أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية ومازارين الطاقية يؤمنان أنشطة مختلفة في الفوار

المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية ومازارين الطاقية يؤمنان أنشطة مختلفة في الفوار

اختارت شركة مازرين اينرجي بالتنسيق مع شريكها المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية القيام بجملة من الأنشطة المتتالية لفائدة معتمدية الفوار في إطار دعم الجانب التربوي التعليمي و الجانب الثقافي الترفيهي بالجهة و إيمانا منها بأهمية تكريس مبدأ المسؤولية المجتمعية بشكل ملموس داخل البيئة التي تحتضن المؤسسة و دعما منها لمجهودات الدولة بالجهة .
حيث تم إقامة حفل بهيج على شرف الناجحين والناجحات في إمتحان الباكلوريا لهذه السنة ؛ و حضر الحفل كل من معتمد الجهة و ممثل عن الشركة التونسية للأنشطة البترولية و ممثلين عن السلطة المحلية و المجتمع المدني و عدد من الإطار التربوي و الأولياء و طبعا التلاميذ الناجحين .
حيث تم تكريم 64 تلميذا من معهد الفوار الذي يضم 5 شعب إرتقى منهم 31 تلميذا في الدورة الرئيسية و إلتحق 33 اخرون في دورة المراقبة .
و تمثلت الجوائز بالنسبة للخمس الأوائل عن الشعب و أغلبهم من الإناث في شهادة شكر و وصل لإقتناء ملابس للإلتحاق بالسنة الجامعية مع حاسوب من النوع الرفيع.
أما بقية الناجحين فتحصلوا على شهادة شكر و وصل لإقتناء ملابس أيضا.
وقد أثنى الحضور من أولياء و تلاميذ و أساتذة و مجتمع مدني على مثل هذه المبادرة الطيبة التي قامت بها الشركة لكونها الأولى من نوعها في المنطقة ؛ مشيدين بوقعها الإيجابي على الناجحين و على عائلاتهم .
كما تم أيضا بالتنسيق مع المكتب المحلي للمصائف و الجولات و تحت إشراف المنظمة الوطنية للطفولة التونسية التكفل بمعلوم إشتراك 40 طفلا من منطقة الفوار ينحدرون من عائلات معوزة و ضعيفة الدخل أو أيتام و من بينهم ناجحين بتفوق في المدارس و تترواح أعمارهم بين 8 و 14 سنة تقريبا لقضاء 10 أيام في منطقة جرجيس و الإستمتاع بالعطلة الصيفية .و قد قامت المديرة الإدارية و المسؤولة عن الموارد البشرية و الاتصالات لشركة مازرين اينرجي للأنشطة البترولية ايمان بن سليمان النحلاوي بزيارة جرجيس و تفقد الأطفال و تقديم هدايا رمزية لهم .و من جانبه استحسن المكتب المحلي للمصائف و الجولات بمعتمدية الفوار هذه البادرة المميزة و قام بدوره بتكريم المؤسسة و الثناء على مجهوداتها لفائدة الطفولة بالجهة.
و تجدر الإشارة ان شركة مازرين اينرجي و بالتعاون مع شريكها المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية لم تكتفى بالجانب التعليمي و الثقافي الترفيهي هذه المرة فقط بل سعت أيضا لدعم مجهودات الدولة في تحسين ظروف عمل فرقة الحماية المدنية بالفوار حيث قامت بإقتناء جملة من التجهيزات المختلفة الإلكترونية و المكتبية ؛ إيمانا منها بأهمية مجهودات هذا السلك الجبارة و ضرورة توفير كل الظروف الملائمة له.

شاهد أيضاً

عزمي القيزاني يتميز بإحراز كلبه دايزن لقب بطولة العالم زغرب 2024

تعيش مدينة زغرب الكرواتية على وقع فعاليات “معرض الكلاب العالمي 2024″، الذي يعتبر الحدث الأكثر …