أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / هواوي تطلق هاتف Y91نوفا في تونس

هواوي تطلق هاتف Y91نوفا في تونس

أطلقت هواوي رسميًا هاتف HUAWEI nova Y91، أحد هواتفها الجديدة من سلسلة HUAWEI nova Y في تونس. يحتوي هذا الهاتف الذكي الجديد على بطارية فائقة الشحن بسعة 7000 ملي أمبير/ساعة[1] وشاشة عرض كاملة من هواوي رائعة مقاس 6.95 بوصة[2]. يتميز هاتف HUAWEI nova Y91 بتصميم دائري بحلقات نجمية أيقونية من هواوي، حيث يخطف الأنظار في وهلة. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف مزود بنظام كاميرا مزدوجة مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل لتقديم تجربة تصوير استثنائية.

جهاز HUAWEI nova Y91

تصميم دائري بحلقات نجمية وجمال وفعالية رائعة

هاتف HUAWEI nova Y91 سيذهل الجميع حيث يتميز بتصميم دائري بحلقات نجمية أيقونية ومظهر جمالي محوري يمنح إحساسًا بالتماثل والأناقة. توجد الكاميرات الخلفية في الحلقة النجمية، مما يجعلها تبدو أنيقة وعصرية. يشتمل الهاتف على الجينات الجمالية لسلسلة هواتف nova، بنظام ألوان عصري من حيث المظهر. يضفي لون ضوء القمر الفضي والأسود النجمي لمسة أنيقة على الهاتف. وبالرغم من أن الهاتف مزود بشاشة كبيرة يبلغ حجمها 6.95 بوصة، إلا أنه مُصمَّم بهيكل رفيع ومضغوط يسهل حمله بشكل مريح.

بطارية ذات سعة كبيرة

يوفر هاتف HUAWEI nova Y91 المزود ببطارية بسعة 7000 ملي أمبير/ساعة عمر بطارية طويل حقًا. يستخدم تصميمًا ثنائي الخلية مع كثافة طاقة عالية من شأنها أن تساعد في الحفاظ على خفة الجهاز مع زيادة عمر البطارية. تُكمِّل ميزة الشحن الفائق SuperCharge من هواوي بقوة 22.5 واط[3] الأداء الرائع لبطارية الهاتف الكبيرة وتُسرِّع وقت الشحن. يحدد الهاتف تلقائيًا حالة الشحن الخاصة به ويحتوي على نظام حماية شحن مكوَّن من 20 طبقة لضمان سلامة عملية الشحن.

شاشة عرض واسعة وغامرة

يتميز هاتف HUAWEI nova Y91 بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.95 بوصة[4] حيث تقدم تجربة بصرية فائقة. توفر هذه الشاشة الكبيرة والجميلة للمستخدمين تجربة بصرية غامرة وأكثر حيوية. بالإضافة إلى ذلك، تُحسِّن الحواف الرفيعة حول الشاشة المظهر الجمالي للهاتف وتجعله يبدو أصغر حجمًا وأكثر خفة أثناء حمله باليد.

تدعم الشاشة معدل الاستجابة باللمس 270 هرتز[5] ومعدل تحديث 90 هرتز[6]، مما يوفر تجربة سلسة عند التصفح عبر الإنترنت ولعب الألعاب. علاوة على ذلك، تعمل خوارزميات برامج اللمس فائقة الدقة من هواوي على تحسين دقة اللمس، مما يجعل تجربة الألعاب استثنائية. يمكن للمستخدمين التمرير عبر المواقع الإلكترونية ومقاطع الفيديو مع تأخير بسيط والبدء في العمل بشكل أسرع عند اللعب. يدعم الهاتف أيضًا ميزة عرض المعلومات دومًا على وضع ملء الشاشة LCD، وهي الأولى من نوعها[7]، لإلقاء نظرة خاطفة على المعلومات الأساسية بسهولة دون إلغاء قفل الهاتف.

كاميرا مزدوجة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل، لتسجيل أسعد اللحظات

تُمكِّن الكاميرا الخلفية الأساسية لهاتف HUAWEI nova Y91 بدقة 50 ميجابكسل المستخدمين من التقاط صور مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة. مع الوضع الليلي الفائق 2.0، توفر لقطات ليلية بتفاصيل وتركيبات ثرية. وحتى في ظروف الإضاءة الصعبة، يمكن لهاتف HUAWEI nova Y91 التقاط صور بورتريه مزخرفة وواضحة. تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل التقسيم العمودي وميزة الجمال المدعوم بالذكاء الاصطناعي 5.1 لالتقاط صور ذاتية طبيعية وجذابة.

وحدة تخزين كبيرة

تمنحك وحدة التخزين البالغة 256 جيجابايت في HUAWEI nova Y91 حرية تثبيت تطبيقاتك وألعابك المفضلة وتحميل ملفات كبيرة للعمل والدراسة والاحتفاظ بأفلامك المفضلة على الهاتف. وبفضل مكبرات الصوت الستيريو المزدوجة المتناظرة، يستمتع المستخدمون بصوت غامر وواضح ومذهل. تعمل المؤثرات الصوتية المتوازنة Histen 8.1 على استعادة تركيب الصوت ووضوحه، مما يوفر لك، جنبًا إلى جنب مع مجال الصوت المكاني، تجربة استماع ممتعة.

شاهد أيضاً

عزمي القيزاني يتميز بإحراز كلبه دايزن لقب بطولة العالم زغرب 2024

تعيش مدينة زغرب الكرواتية على وقع فعاليات “معرض الكلاب العالمي 2024″، الذي يعتبر الحدث الأكثر …