أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اللجنة المنظمة ولجان البطولة في تحضيرات قائمة لإنطلاقة المباريات أندية كأس الملك سلمان تتوافد على الطائف وأبها

اللجنة المنظمة ولجان البطولة في تحضيرات قائمة لإنطلاقة المباريات أندية كأس الملك سلمان تتوافد على الطائف وأبها

بدأت الأندية العربية الـ16 المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، في التوافد على محافظة الطائف ومدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

ووصل فريقا شباب بلوزداد الجزائري والوحدة الإماراتي إلى مدينة أبها، التي تستعد كذلك لاستقبال أندية: أهلي طرابلس الليبي ، الوداد البيضاوي المغربي، والكويت الكويتي خلال الأسبوع الجاري ، فيما تصل أندية الترجي والصفاقسي والاتحاد المنستيري التونسيين إلى جدة خلال الأسبوع نفسه ، بينما يصل فريق الزمالك المصري إلى الطائف يوم 23 يوليو الجاري.

ويُجْرِي نادي الاتحاد السعودي معسكره الإعدادي للموسم الجديد في الطائف، الذي يستمر حتى موعد انطلاق البطولة، بينما يصل فريق الشباب إلى الطائف، قادمًا من معسكره الخارجي يوم 26 يوليو الجاري.

من جهة أخرى، تعكف اللجنة المنظمة ولجان البطولة كافة على إكمال جميع التحضيرات والترتيبات الخاصة ببدء منافسات البطولة، وذلك في مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ومدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها.

وتقام البطولة في المملكة انطلاقًا من دور المجموعات، بعد نهاية مباريات تصفيات الدورين الأول والثاني، حيث تضم المجموعة الأولى: الاتحاد السعودي، الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، والشرطة العراقي، بينما تضم المجموعة الثانية: الهلال السعودي، السد القطري، الوداد المغربي، وأهلي طرابلس الليبي، فيما تضم المجموعة الثالثة: النصر السعودي، الشباب السعودي، الزمالك المصري، والاتحاد المنستيري التونسي، وتضم المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء البيضاوي المغربي، الوحدة الإماراتي، والكويت الكويتي.

شاهد أيضاً

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض

كتبت هند حامد وقعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت …