الرئيسية / غير مصنف / إريك فيتينيه مدير عام جديد لفندق موفنبيك البحيرة تونس

إريك فيتينيه مدير عام جديد لفندق موفنبيك البحيرة تونس

يسر فندق موفنبيك البحيرة تونس أن يعلن عن تعيين السيد إريك فيتينيه كمديرا عاما جديدا. و يأتي هذا التعيين في إطار التزامنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة والتميز في مجال الضيافة.
يتمتع السيد إريك فيتينيه بخبرة واسعة ومتنوعة في مجال الفندقة و الضيافة. بدأ مساره المهني في لندن قبل أن ينضم إلى مجموعة أكور في دبي للمشاركة في افتتاح أول فندق سوفيتيل في عام 1997. ثم عمل في أفريقيا وبولينيزيا، وقضى العشر سنوات الأخيرة في مناطق مختلفة من روسيا قبل أن يستقر في نوفوتيل سانت بطرسبورغ.

يعتبر السيد فيتينيه قياديًا متحمسًا في مجال الفندقة و الضيافة والمطاعم، ويتمتع بسجل حافل من النجاحات في إدارة الفنادق.
وباعتباره خليفة للسيد نيكولاس بيزوت، يتطلع السيد فيتينيه إلى مواصلة العمل بالتعاون مع طاقم فندق موفنبيك البحيرة تونس لمزيد تعزيز تجربة الضيوف وتحقيق النجاح المستدام.
وتعليقًا على توليه المنصب الجديد، صرح السيد إريك فيتينيه قائلاً: ” هذه فرصة هامة قدمها لي مايكل كاليكست، نائب الرئيس لعمليات أكور تونس والجزائر، لتولي الإدارة العامة لفندق ذو رمزية عالية و يطل على ضفاف البحيرة في تونس”.
مضيفا “إنه لشرف كبير لي أن أتولى مسؤولية قيادة فندق موفنبيك البحيرة تونس و يسعدني أن أشارك بخبرتي وشغفي في مجال الضيافة مع فريق فندق موفنبيك ، وأنا متحمس لبدء هذه الرحلة المثيرة في خدمة ضيوفنا الكرام.
كما أتطلع إلى العمل مع الفريق المتميز هنا لتحقيق مزيد من التفوق والنجاح في قطاع الضيافة في تونس.ونحن معًا نفتح صفحة جديدة من تاريخ هذا الفندق الشهير” .

شاهد أيضاً

إليكم كيفية الحفاظ على إنتاجيتكم مع حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول و الشامل

إليكم كيفية الحفاظ على إنتاجيتكم مع حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الأنيق والشامل بدقة 2K …