أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / مهرجان الموسيقى الإلكترونية مطماطةمهرجان “FENIX SOUND” سيجعلك تهتز على أنغام حوالي عشرين منسق موسيقى”DJ”

مهرجان الموسيقى الإلكترونية مطماطةمهرجان “FENIX SOUND” سيجعلك تهتز على أنغام حوالي عشرين منسق موسيقى”DJ”

سيُقام مهرجان “FENIX SOUND” للموسيقى الإلكترونية في الفترة من 19 إلى 21 أفريل 2024 في الجنوب التونسي تحديدا قرية مطماطة من ولاية قابس.
و يسعى مهرجان “FENIX SOUND” لخلق أحد المفاهيم الجديدة التي تسعى إلى ترسيخ صورة معاصرة وملتزمة وعصرية تجمع بين الفن والثقافة، مع المشاركة في ديناميكيات مجتمعية وسياحية جديدة في قلب قرية مطماطة.
تشتهر مطماطة بمناظرها الطبيعية الاستثنائية التي تتميز بالكهوف والمناظر الصحراوية الخلابة. يوفر الموقع المميز للقرية خلفية بصرية مذهلة تثري تجربة المهرجان بشكل عام.
وقد جاء اختيار مطماطة كمكان لإقامة مهرجان “FENIX SOUND” نظرا لخصوصياتها المميزة وأهميتها الثقافية وجمالها الطبيعي وجاذبيتها كوجهة سياحية و تفردها و كذلك لديناميكية المجتمع المحلي داخلهاحيث يعد الإطار العام للمكان بتقديم تجربة استثنائية متفردة لا تنسى لجميع المشاركين.
ستظهر خصوصية المكان بشكل كامل في اليوم الختامي للمهرجان، حيث ستقام الأمسية في الفناء المركزي لنزل Diar El Barbar ، الذي زين بديكور ملفت يعكس أصالة المكان .
سيكون 600 شخص على موعد للرقص و التمايل على أنغام حوالي عشرين منسق موسيقى تونسي”DJ” و كذلك إبداعات VJing.

مجموعة كاملة من المفاجآت في انتظاركم
ما يوحد فريق تنظيم مهرجان “FENIX SOUND” هو شغفهم المشترك بالموسيقى، وانبهارهم بالمشاهد الطبيعية في تونس، ورغبتهم الجماعية في تكوين مجموعة تتقاسم معهم هذا الشغف طوال فترة المهرجان. والهدف النهائي هو توفير تجربة سمعية بصرية حصرية وفريدة من نوعها تأسر الجماهير وتترك ذكريات وانطباعات دائمة لدى عشاق الموسيقى التونسيين والسياح و الأجانب الذين يشكلون حوالي 15% من هذا المجتمع، و قد عرفوا بحبهم لتونس و تنقلهم اليها خصيصاً لحضور هذا الحدث نظرا لارتباطهم الوثيق بأشخاص يشاركونهم نفس الاهتمامات والشغف.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفريق المنظم لـ”FENIX SOUND” مصمم على تعزيز التجربة من خلال تشكيلة رائعة وديكورات ضخمة وتصاميم مسرح غامرة بما في ذلك إبداعات VJing الرائعة المخصصة والإضاءة ورسم الخرائط والرسوم المتحركة مع شاشة عرض 20 متر × 10 متر 4K، بالإضافة إلى مجموعة من المفاجآت…

و سيحضر أفضل منسقي الأغاني التونسيين “DJ” بمرافقةVJing
HAZE-M, BEN DEEPER, KADHEM, ADWAS, KOSH, MEHDI MAGHRAOUI, SAIF TOUATI, GHASSAN GHAZOUANI, NOYARA, NEBILLA DEUSSAL, JOSS, MO’EZZ, HAMRA b2b MAGADA, MARWEN BEN NASR, MEHDI BEN NASR, BAQOOSH, BENNOUR, AITH, ROU-H.
فريق المصورين ومصوري الفيديو، من خلال المنظم و المنتج الرئيسي للمهرجان” ARMADA Prod”، سيكون حضورهم طيلة 3 أيام من هذا الحدث الضخم لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو المذهلة .

ملاحظة : للحجز و الاستفسار يرجى الاتصال بIJA Solutions، الأداة الأكثر ابتكاراً لتأمين الدفوعات في الموقع وضمان الحصول على المعطيات.

شاهد أيضاً

العالمي يزيد الراجحي يكمل رحلة الدفاع عن لقبه في الجولة الرابعة من كأس العالم

يستعد السائق السعودي وحامل لقب كأس العالم يزيد بن محمد الراجحي للمشاركة في باها آراغون، …