الرئيسية / اقتصاد / البداد سعودي القابضة توقع عقداً مع “الزامل للتكييف” لخدمة موسم الحج

البداد سعودي القابضة توقع عقداً مع “الزامل للتكييف” لخدمة موسم الحج

وقعت البداد سعودي القابضة “إحدى شركات مجموعة البداد كابيتال العالمية” اتفاقية مع “الزامل للتكييف” أحد قطاعات شركة الزامل للاستثمار الصناعي “الزامل للصناعة” لتوريد أجهزة تكييف بعدد ٣٠٠٠ جهاز وبإجمالي ٢١ الف طن سيتم استخدامها خلال موسم الحج الحالي ضمن المواصفات الخاصة للبداد سعودي القابضة والتي تتبع أعلى المواصفات الدولية لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن.
ووقع الاتفاقية من جانب مجموعة البداد زايد البداد المؤسس والشريك الإداري التنفيذي فيما وقع من جانب “الزامل للتكييف” الرئيس التنفيذي لمجموعة الزامل الصناعية عبد الله الزامل بحضور كل من احمد فهمي الرئيس المالي لمجموعة البداد وأسامة موسى مدير عام البداد للانشاءات وماهر حافظ مدير المبيعات الإقليمي فيما حضر من جانب “الزامل للمكيفات” كل من أحمد زعتري رئيس الزامل للتكييف وتركي الغامدي نائب رئيس العمليات.
وستقوم “مكيفات الزامل” بموجب هذه العقود بتصنيع وتوريد مجموعة من أجهزة التكييف بنظام تحكم دقيق في درجة حرارة الأجواء تتحمل الأحمال الكبيرة ودرجات تصل إلى ٥٥ درجة مئوية خارجية، إضافة إلى أجهزة تكييف مدمجة، ووحدات تكثيف الهواء، ووحدات مناولة الهواء مزدوجة الجدار.
وستنضم هذه الأجهزة إلى الأسطول الحصري الموجود لدى البداد ضمن أعلى المواصفات العامة للساسو بالإضافة إلى الأسطول الموجود لدى البداد الحصرية لهم ضمن المواصفات العامه للساسو .
وبهذه المناسبة قال المؤسس والشريك الإداري التنفيذي في مجموعة البداد زايد البداد :”الصناعة السعودية أصبحت في مقدمة الصناعات وهذا أمر مهم جداً حيث تقوم الجهات المختصة في السعودية بتوفير البنية السليمة لجميع الصناعات مما أدى إلى أن يشهد قطاع الصناعات نمواً متسارعاً جعل السعودية منطقة جذب لكبرى الشركات الاستثماريه على مستوى العالم.
وأضاف:” إن توقيع الاتقاقية مع “الزامل للمكيفات” هي خطوة رائدة لتقديم خدمات أفضل لضيوف الرحمن وتوفير كل عوامل السلامة ضمن أعلى المواصفات والمعايير التي تتبعها البداد سعودي القابضة.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …