الرئيسية / الرئيسية / فورسترلينج تتوج ببطولة أرامكو لفرق السيدات للجولف

فورسترلينج تتوج ببطولة أرامكو لفرق السيدات للجولف

اختتمت في تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية سلسلة فرق أرامكو للسيدات للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة حيث توجت اللاعبة الألمانية الكسندرا فورسترلينج باللقب.
وساعدت نتيجة اليوم الأخير لخمسة تحت المستوى للألمانية فورسترلينج في تسجيل منافسة قوية أمام المصنفة الثامنة على العالم تشارلي هال ونجمة كأس سولهايم كارلوتا سنجانذا .
ووضعت الألمانية نفسها في لوحة المتصدرين في اليوم الأخير بعد أن قدمت أفضل أداء فني لديها مما جعل فرصتها قوية في التقدم نحو الصدارة والفوز باللقب الذي يعتبر الثالث لها في الجولة الأوروبية للسيدات واللقب الأول في سلسلة الاحداث العالمية لتكون النجمة الألمانية سعيدة بإضافة اسمها إلى قائمة مرموقة إلى جانب أكبر نجمات الجولف.
وبهذه المناسبة قالت فورسترلينج:”أشعر بالإرهاق ولا أعرف ماذا أقول في هذه اللحظات وأضافت:” إنه شعور رائع كنت متوترة بالتأكيد خاصة في الجولة النهائية التي حاولت أن أقدّم أفضل ما لديّ خلالها”.
ويسجل للألمانية التي أصبحت محترفة في الموسم الماضي أن تضع موضعاً لها إلى جانب الأسماء الأسطورية في سولهايم وحول هذا الأمر قالت:”شعرت بالخوف في البداية إنه لأمر رائع أن تلعب أمام أسماء كبيرة مثل تشارلي هال وكارلوتا سيجاندا أما اللعب في كأس سولهايم فهو شرف كبير لي ولأية لاعبة وتمثيل أوروبا سيكون أمراً رائعاً بالنسبة لي.
وستمثل فورسترلينج فريق أوروبا في وقت لاحق من هذا العام في كأس سولهايم 2024، التي تقام في نادي روبرت ترينت جونز للجولف، لتنتقل إلى المركز الثاني في التصفيات بناءً على النقاط.
من جهة أخرى قالت اللاعبة تشارلي هال :”لم تكن النتيجة التي أردتها بالضبط. كان الجو أكثر راحة في اليوم الاخير إلا أن الأمر صعباً للغاية عندما سددت بعض الضربات الجيدة نوعاً ما وارتدوا للتو لكنني أشعر أنني بحالة جيدة، ولعبت بقوة طوال الوقت”.
في سياق متصل جاءت كل من كارلوتا سيجاندا وبرونتي ضمن المراكز الخمسة الأولى، مع ليكسي تومسون من فريق الولايات المتحدة الأمريكية الذي ليس من المستبعد له الفوز في مثل هذه البطولات.
أما اللاعبة الهندية ديشكا داكر التي جاءت في المركز الخامس عشر تعتبر الوحيدة من خارج أوروبا التي تحقق هذا المركز مما يجعلها تؤكد مكانتها ضمن الفرق الأوروبية.
وحول أدائها وأين تتجه اللعبة في الهند قالت:”لم يكن الأمر سهلاً ولكن في بعض الحفر كان لدي بعض الضربات الجيدة وواجهت بعض التحديات بسبب الرياح ولكن بالنهاية كانت الأمور على ما يرام.
“اما عن لاعبي الجولف في الهند فهم يقدمون أداءاً جيداً خاصة في السنوات الأخيرة التي أصبح فيها عدد اللاعبين بشكل أكبر وليس كما كان في السنوات الماضية.
وستنتقل سلسلة بطولة أرامكو للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في جولتها القادمة الى كوريا الجنوبية خلال الفترة من ١٠ الى ١٢ أيار المقبل حيث ستتنافس أفضل لاعبات الجولف مرة أخرى من أجل إنجاز جديد.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …