أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / إنتاج مليون سيارة Tiggo 3X يعد نجاحا عالميا للعلامة التجارية

إنتاج مليون سيارة Tiggo 3X يعد نجاحا عالميا للعلامة التجارية

نظمت شيري “Chery ” يوم 6 مارس، حفل إطلاق سيارتها رقم مليون من نوع Tiggo 3X في ووهو الصينية. ويعكس هذا الإنجاز الهام الثقة التي وضعها مليون مستخدم حول العالم في سيارة Tiggo 3X، وهذا ما يؤكد ايضا نجاح استراتيجية شيري الدولية.
تعد قوة منتج Chery Tiggo 3X واستراتيجيات التسويق الخاصة والشراكات مع شركات Fortune 500 هي العوامل الرئيسية وراء هذا النجاح في السوق العالمية.
وتواصل شيري وضع متطلبات الحريف ضمن أولوياتها، مع السعي لإضفاء عنصر الابتكار والتطوير على منتجاتها، اضافة الى تعميق التعاون الدولي، ودفع نمو علامتها التجارية ومنتجاتها في السوق العالمية.

مليون Tiggo 3X : الاعتراف العالمي
منذ إطلاقها سنة 2016، تمكنت Tiggo 3X من ترسيخ مكانتها في أسواق أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وآسيا وأفريقيا، بما في ذلك تشيلي وبيرو والمكسيك والفلبين والمملكة العربية السعودية وكازاخستان وتونس والجزائر وغيرها. وقد مكنها تصميمها الممتاز وموقعها الدقيق في السوق من انتزاع حضور عالمي.
ويعد إنتاج مليون سيارة من نوع Tiggo 3X بمثابة شهادة ثقة قوية وضعها مليون مستخدم حول العالم في Tiggo 3X، مما يؤكد نجاح استراتيجية شيري العالمية.

النجاح العالمي الذي حققته سيارة Tiggo 3X: نتيجة التصميم التنافسي واستراتيجية التكيف
ويعود نجاح شيري Tiggo 3X في تحقيق الاعتراف العالمي على نطاق واسع إلى القوة الاستثنائية لهذا المنتج. فهو مبني على تصميم أنيق كما يعطي تجربة قيادة مريحة مع مميزات تكنولوجية متقدمة، حيث تلبي Tiggo 3X توقعات المستخدمين الشباب المولعين بالسيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات (SUV) والعصرية والراقية في الان ذاته.
بالإضافة إلى ذلك، منذ سنة 2016، فقد ركز فريق تصميم منتجات Chery Tiggo 3X على التحديثات والتحسينات المستمرة.

الكلاسيكي الخالد
ومن خلال تقديم لمسات تصميم جديدة باستمرار مع الحفاظ على السمات المميزة للعلامة التجارية، أصبحت Tiggo 3X سيارة كلاسيكية خالدة، تجسد فلسفة التصميم للعلامة التجارية المتمثلة في تحقيق التوازن بين الجمال والوظيفة. بفضل تصميماتها المبتكرة والمتطورة، تلبي Tiggo 3X المتطلبات الجمالية للمستخدمين مما يدل على قوة شيري وعمق رؤيتها الرائدة في عالم تصميم السيارات.

اعداد استراتيجيات السوق حسب الطلب
ويمكن أيضًا أن يعود نجاح Chery Tiggo 3X في السوق العالمية إلى استراتيجيات السوق الدقيقة والمعدة حسب الطلب التي تتبعها.
فعند دخول اي سوق جديدة، تجري شيري بحثًا معمقًا حول الثقافة المحلية وعادات الاستهلاك ومتطلبات السوق لضبط استراتيجيات منتجاتها وطرق التسويق، مما يجعل Tiggo 3X تتكيف بشكل أفضل وتلبي احتياجات المستخدمين في مختلف المناطق.

التعاون الاستراتيجي مع شركات Fortune 500
كما ترتبط إنجازات Chery Tiggo 3X المميزة في السوق العالمية ارتباطًا وثيقًا بتعاونها الاستراتيجي مع شركات Fortune 500. ومن خلال التقارب المتعمق مع الشركات العالمية الرائدة مثل Bosch وContinental وBorgWarner، مما جعل Tiggo 3X تحقق قفزات نوعية في التقنيات الاساسية والمكونات، وهذا ما يوفر للمستخدمين مستويات أعلى من الأمان والاستقرار والراحة.
ولا يسلط هذا التعاون الاستراتيجي مع شركات Fortune 500 الضوء على نطاق استراتيجية شيري العالمية فحسب، بل يعكس أيضًا تصميمها القوي على المحافظة على الجودة ومواكبة الابتكار التكنولوجي. ومن خلال دمج الموارد العالمية، نجحت Chery Tiggo 3X في دمج التقنيات والمعايير الدولية المتقدمة في منتجاتها، مما يوفر للمستخدمين العالميين سيارات عالية الجودة مطابقة للمعايير الدولية، وهذا ما عزز قدرتها التنافسية في سوق السيارات العالمية.

خروج مليون سيارة Tiggo 3X من خط الإنتاج: نقطة انطلاق نحو المستقبل
و ينضاف خروج السيارة Tiggo 3X رقم مليون من خط الإنتاج إلى إنجازات شيري الهامة على طريق العولمة، فضلاً عن قوة منتجها واستراتيجيات السوق وايجابيات التعاون الدولي.
تواصل شيري وضع متطلبات الحريف ضمن أولوياتها، وابتكار منتجاتها وتحسينها، وتعميق التعاون الدولي، ودفع النمو المستدام لعلامتها التجارية ومنتجاتها في السوق العالمية. كل هذا سيمكن شيري من تقديم سيارات عالية الجودة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

افتتاح “مونديال الجودو” في أبوظبي وإيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم “ذهب” الانطلاقة

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش الإماراتي، أقيم اليوم الاثنين …