الرئيسية / اقتصاد / LG Styler يقدم مرحلة جديدة في أنظمة العناية بالملابس

LG Styler يقدم مرحلة جديدة في أنظمة العناية بالملابس

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات عن حلها الجديد المتطور للعناية بالملابس LG Styler خلال  معرض CES 2024. يوفر هذا النوع من منتجات الشركة  دورات تحديث أسرع وأكثر كفاءة للملابس، مع تحسين أداء التجفيف وإزالة الرطوبة وإزالة التجاعيد  عن طريق دمج جهاز بخار محمول عالي الضغط وDynamic Moving Hanger™ وDual TrueSteam™.

يتميز المنتج الجديد، وهو الأول من نوعه لمجموعة LG Styler، بجهاز بخار محمول عالي الضغط يجعل من السهل إزالة التجاعيد من القمصان والملابس الأخرى ويلغي الحاجة إلى مكواة منفصلة. يقوم المستخدمون ببساطة بتعليق ملابسهم المتجعدة ، ثم إخراج جهاز البخار المتصل بالجزء السفلي من جهاز Styler وبدء عملية التبخير بكبسة  زر فقط.

 يستخدم الجهاز بخارًا قويًا عالي الضغط لاختراق الملابس، مما يجعلها ناعمة ولينة، كما يقلل بشكل كبير من الحاجة إلى الكي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحجم الصغير لجهاز البخار ذو الضغط العالي يعد أكثر عملية ويسمح بالتخزين السهل داخل جهاز Styler.

بفضل نظام التعليق الديناميكي المتنقل و الحصري، يمكن لـ LG Styler تقديم عناية خاصة  بأنواع مختلفة من الملابس والأقمشة. و على عكس اجهزة اخرى  يتحرك الجهاز  ببساطة من جانب إلى آخر لإزالة الغبار، كما يسمح النظام الجديد بالعناية اللطيفة والفعالة بالملابس. فهو يساعد على تحسين جمع الغبار وإزالة الروائح الكريهة والتجفيف وتقليل التجاعيد من خلال حركة الالتواء وآلية الدوران. كما أنه يساهم في دورات Styler المحسنة، مثل دورة الغبار الناعم، التي تلتوي وتهتز حتى 350 مرة في الدقيقة لإزالة جزيئات الغبار الكبيرة والناعمة من الملابس.

إحدى المميزات الرئيسية لجهاز Styler الجديد هي تقنية Dual TrueSteam من إل جي . فبدلاً من اعتماد عنصر تسخين واحد، يستخدم Dual TrueSteam عنصري تسخين لغلي الماء وتوليد البخار، مما يسمح بتحكم أكثر دقة في حجم وقوة نفاث البخار. يستخدم مسار الأقمشة الرقيقة، مثل الحرير والكشمير، تقنية واحدة فقط  مما يسمح بالحفاظ على الأقمشة بلطف من خلال التحكم الأمثل في تدفق البخار.

تعمل تقنية Dual TrueSteam أيضًا على تمكين دورة Styler’s Sanitary Cycle، وهي دورة متخصصة تحافظ على نظافة الملابس بشكل صحي من خلال القضاء على أكثر من 99.99% من الجراثيم و11 نوعًا مختلفًا من البكتيريا الضارة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز أحدث حلول العناية بالملابس من إل جي بنظام تهوية مدمج يقوم بتدوير الهواء تلقائيًا في جميع أنحاء الغرفة. كما أنه يتوفر وظيفة إزالة الرطوبة التي حيث يمكنه جمع ما يصل إلى 10 لترات من الرطوبة من الغرفة دون فتح باب Styler، مما يضمن بيئة داخلية سليمة  ويمنع الملابس من أن تصبح رطبة بعد تحديثها بواسطة Styler.

كما تعتمد ماكينة ضغط السراويل الموفرة للوقت في Styler الجديد على بنية تعليق محسنة لتحقيق نتائج جيدة و تقديم ملابس خالية من التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، يتميز النوع الجديد بشاشة LCD تعمل باللمس تجعل اختيار الدورات أمرًا سريعًا وسهلاً.

وقال” ليو جاي تشيول” رئيس شركة إل جي للإلكترونيات و الأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “إن LG Styler الجديد هو حل متعدد الاستخدامات للعناية بالملابس حيث يضمن الرعاية المثلى لمختلف الأقمشة والراحة لحرفائنا “.

وأوضح قائلا : “ستواصل شركة  إل جي الرائدة في أنظمة العناية بالملابس، تعزيز قدرات LG Styler، و تعزيز مجال العناية بالملابس وجعل الحفاظ على المظهر والرائحة المنعشة للملابس أسهل من أي وقت مضى”.

لمتابعة جميع إعلانات شركة إل جي  المثيرة في معرض CES 2024، يمكنكم زيارة الموقع التالي : www.lg.com/ces2024 وقناة LG Global على YouTube.

شاهد أيضاً

هادكو تشارك في تظاهرة ايام الامتياز التجاري “Franchise Days @ Sousse”

اعلنت شركة HEDCOO، العلامة التجارية المبتكرة في قطاع نجارة الألمنيوم، عن مشاركتها في تظاهرة ايام …