أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / تلفزيونات إل جي الذكية توفر تجارب مليئة بالمرح مع تطبيقاتها الجديدة

تلفزيونات إل جي الذكية توفر تجارب مليئة بالمرح مع تطبيقاتها الجديدة

تقدم شركة إل جي للإلكترونيات سلسلة من التطبيقات الجديدة المتوفرة على أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بها لتلبية رغبات الحرفاء واهتماماتهم الخاصة. تتميز المجموعة الواسعة من الخدمات بسهولة الوصول إليها على الشاشة الكبيرة بالبيت، مما يعزز أنماط الحياة المختلفة بالمتعة والمرح.
تأخذ خدمات تلفزيون إل جي الذكي الجديدة التي تدعم الأشخاص من مختلف الأعمار في رحلة التعلم مدى الحياة، في الاعتبار احتياجات التعلم الفريدة والرغبة في المعرفة و التطور الشخصي. ومن الإضافات البارزة إلى الخدمات Udemy، وهو سوق رائد لتنمية المهارات ومنصة للتعلم عبر الإنترنت.
بمناسبة ظهوره الأول على منتج تلفزيوني مع ظهوره لأول مرة على تلفزيونات ال جي ، يتيح Udemy للأفراد والمؤسسات الاستفادة من المرونة وتنمية المهارات الفعالة من خلال توفير الوصول إلى أكثر من 200000 دورة تدريبية عبر أكثر من 3000 موضوع بأكثر من 75 لغة.
مع تاريخ يضم 67 مليون متعلم، يتيح Udemy للمستعملين التحقق من إنجازاتهم والاحتفال بنجاحهم بالمعرفة التي اكتسبوها. تحقق المنصة باستمرار درجات عالية من رضا المستخدمين، حيث تقدم مجموعة واسعة من الدورات التي أنشأها أكثر من 70.000 مدرب عالمي ومصممة خصيصًا للتطوير الشخصي والمهني للمستخدمين، بدءًا من البرمجة وعلوم البيانات إلى القيادة والإدارة، وتعزيز روح الفريق. و يتم تخصيص توصيات الدورة لكل فرد، باستخدام قوة أنظمة الذكاء الاصطناعي التي تحلل وتطابق الاهتمامات والأهداف الفريدة للمتعلمين.
*استمتع بالتعلم التفاعلي مع المحتوى التعليمي الرقمي
توفر تلفزيونات إل جي الذكية أيضًا منصات تعليمية مميزة للاهتمام بالأطفال. ABCmouse هو حل تعليمي رقمي شامل تم التحقق من ادائه من خلال الأبحاث على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و8 سنوات، ويقدم الآلاف من أنشطة التعلم الفردية للمتعلمين الصغار. يمكن للأطفال، الاستفادة من كفاءة خبراء تعليم رائدين، عن طريق استكشاف منهج دراسي يشمل جميع المواد الأكاديمية الرئيسية، بما في ذلك القراءة و اللغة والرياضيات والعلوم والصحة والدراسات الاجتماعية والفن والموسيقى على تلفزيون ال جي الذكي، حيث يقدم لك عالما ديناميكيا من التعلم الآسر.
يمكن للمتعلمين من الأطفال أيضًا التطلع إلى التعلم التفاعلي من خلال المحتوى التعليمي الرقمي لشركة Pinkfong، والذي يتميز بأغاني وقصص جذابة تضم الشخصيات المحبوبة عالميًا Pinkfong وBaby Shark. بالإضافة إلى ذلك، يعد تطبيق Baby Shark World for Kids القادم على منصة webOS من إل جي بتجارب متنوعة، بما في ذلك تعلم اللغة الإنجليزية، و التركيز على العادات الصحية، والغناء والرقص على الإيقاع، والاستمتاع بالإصدارات السينمائية الجديدة من الأفلام كل ذلك في واجهة متطورة للتلفزيون.
*مجموعة متنوعة من الألعاب
تعمل تلفزيونات إل جي الذكية على تعزيز تجربة الترفيه من خلال توفير القدرة على الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب. و تقدم شركة Volley، الشركة الرائدة في مجال إنشاء الألعاب مثل Song Quiz وThe Award is Right وJeopardy، أفضل خصائصها مباشرة إلى الشاشات الكبيرة لأجهزة تلفزيون إل جي الذكية .
أيضًا، تدمج Anipang Match، وهي لعبة ألغاز على الواب تم تطويرها بواسطة Wemade Play، نموذج اللعب للكسب ضمن منصة ألعاب WEMIX PLAY blockchain، مما يُسعد المستعملين بشخصياتها اللطيفة ويقدم مكافآت قيمة من العملات المعدنية. عند ظهورها لأول مرة في سوق التلفزيون، ستوفر الشاشة الأكبر تجربة ألعاب جد فريدة عبر جهاز LG Magic Remote.
*إعطاء الأولوية للصحة والرفاهية
تلبي أحدث الخدمات والمميزات المتوفرة على تلفزيونات إل جي الذكية أنماط الحياة المختلفة وحتى الطلبات الفردية. يمكن للمستخدمين إعطاء الأولوية لصحتهم من خلال Alo Moves، وهي منصة العافية الشاملة الحائزة على جوائز من العلامة التجارية الرياضية المعروفة Alo Yoga، والتي تقدم برامج اليوغا واللياقة البدنية واليقظة والرعاية الذاتية والتغذية تحت اشراف خبراء من جميع المجالات. النظام الأساسي ملفت و يقدم توصيات الدورة التدريبية بناءً على أهداف المستخدمين واهتماماتهم.
مع Saatchi Art وDaily Art Story، يتحول البيت بسهولة إلى معرض فني جذاب يضم مجموعات متناسقة بشكل احترافي. وبفضل التقنيات التي طورتها DASVERSE، الشركة الرائدة في منصات الفن الرقمي، توفر تلفزيونات إل جي الذكية جودة بصرية مذهلة تضفي الحيوية على مختلف الأعمال الفنية.
تم عرض أحدث ابتكارات وإنجازات إل جي لخلق حياة أفضل وأكثر ذكاءً في معرض CES 2024 في الفترة الممتدة من 9 إلى 12 جانفي.

شاهد أيضاً

عزمي القيزاني يتميز بإحراز كلبه دايزن لقب بطولة العالم زغرب 2024

تعيش مدينة زغرب الكرواتية على وقع فعاليات “معرض الكلاب العالمي 2024″، الذي يعتبر الحدث الأكثر …