أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / Fresh-Hygiene تكنولوجيا جديدة ومتطورة جدا في ثلاجات ” آل – جي “

Fresh-Hygiene تكنولوجيا جديدة ومتطورة جدا في ثلاجات ” آل – جي “

قامت شركة ” آل – جي ” بنشر مقطع فيديو تجريبي جديد يستحق المشاهدة والاهتمام ويأخذ المشاهدين في رحلة عبر الابتكار ويوضح لكم كيف يمكن إحداث ثورة في طريقة الحفاظ على أطعتكم والاستمتاع بها من خلال تكنولوجيا Fresh-Hygiene وهي تكنولوجيا النظافة والصحة الطازجة المتطورة في ثلاجات ” آل – جي “.
Hygiene Fresh – YouTube
و لاستكشاف مستقبل النضارة والنظافة بشكل لم يسبق له مثيل وإعادة اختراع مفهوم نظافة الأغذية وتحسين نمط عيش المستهلكين يبرز لكم هذا العرض التوضيحي كيف أن استعمال ثلاجات ” Door-In-Door ” من ” آل – جي ” المجهزة بوظيفة Fresh-Hygiene هو الحل الأمثل والتتويج لمسار طويل من البحث والتطوير.

وفي الواقع فقد سمحت هذه العملية لشركة ” آل – جي ” باقتراح نظام تنقية الهواء المُحسّن خصيصا لثلاجاتها. ويساعد استعمال تكنولوجيا Fresh-Hygiene في الحفاظ على الأطعمة طازجة لفترة أطول.
وعلى الصعيد العالمي يُستخدم التبريد لمنع البكتيريا والجراثيم من التكاثر والنمو على الأطعمة . لكن الكثير من الناس لا يدركون أن البكتيريا يمكن أن تتشكل أيضا داخل الثلاجة. وهذا يعني أنه يجب تنظيف الثلاجات وتهوئتها بانتظام مثلها مثل أي جهاز آخر.
ومن أجل أن تتجنب أيّ نوع من المشاكل للمستهلكين تمكنت ” آل – جي ” من تقديم تكنولوجيا ” Fresh-Hygiene ” . ويتعلّق الأمر هنا وبشكل أكثر دقّة بنظام ترشيح أو تصفية من خمس مراحل مزود بمروحة تعمل بشكل فعال على سحب الهواء الملوث من الثلاجة وإرساله عبر المرشحات القوية خارجها.
وتعمل هذه التكنولوجيا مثل جهاز تنقية الهواء في الثلاجة مما يعني أن الأطعمة يمكن أن تتنفس هواءً أنظف وأكثر نقاء وتظل طازجة لفترة أطول.

  • Fresh-Hygiene من ” آل – جي ” : أحد أنظمة تنقية الهواء الأولى في الثلاجات
    باعتبار أنه أحد أنظمة تنقية الهواء الأولى في الثلاجات و مصنوع من مستخلص ” الجينسنغ ” (ginseng ) ومجهّز بمروحة مستقلة مضادة للبكتيريا ومزيل للرطوبة ومزيل للروائح الكريهة حصريا لثلاجات ” آل – جي يستخدم نظام Fresh-Hygiene مرشحات متعددة الطبقات (filtres multicouches ) ومروحة حصرية للمساعدة في التعقيم والقضاء على البكتيريا والفيروسات وجراثيم التعفن والروائح من داخل الثلاجة.

ويقوم هذا النظام المتطوّر من ” آل – جي ” بإجراء عملية مكونة من خمس خطوات بكفاءة عالية إذ يساعد المحفز الضوئي المزدوج وفوانيس LED بالأشعة فوق البنفسجية على القضاء على 99.999% من البكتيريا . وهو معتمد من Intertek المزود البريطاني في ما يتعلق بالجودة والسلامة الموثوق به في حين تقلل مزيلات الروائح الكربونية المزدوجة من وجود الروائح الحمضية والقلوية المنبعثة من الخضار والأسماك الفاسدة. وتتميّز المرشحات المستخدمة في نظام Fresh-Hygiene بعمر افتراضي طويل ولن يحتاج المستخدم لاستبدالها لفترة طويلة من الوقت.

وبصفة إجمالية يوضح عرض ” آل – جي ” أن ثلاجاتها الجديدة ذات غرف التبريد العلوية (congélateur supérieur ) على غرار ثلاجة ” آل – جي ” Door-In-Door تعدّ حلاًّ مثاليّا لحفظ المواد الغذائية طازجة وصحية وطبيعية بشكل أفضل . فهو يلغي الحاجة إلى التنظيف الدوري المنتظم ويخفف كافة الضغوط المرتبطة بنمو البكتيريا خاصة خلال فصل الصيف.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …