الرئيسية / اقتصاد / ” بارنان ” و ” أطلس كوبكو ” : 40 عاما من الابتكار وخلق القيمة في القطاع الصناعي التونسي

” بارنان ” و ” أطلس كوبكو ” : 40 عاما من الابتكار وخلق القيمة في القطاع الصناعي التونسي

تحتفل ” بارنان ” الشركة الرائدة الشهيرة في قطاع الصناعة والأشغال العامة في تونس بكل فخر بمرور أربعة عقود من التعاون المثمر مع شركة ” أطلس كوبكو ” الرائدة أيضا في مجال ضواغط الهواء ومضخات التفريغ ومولدات الغاز على المستوى العالمي.

وخلال تلك العقود وضعت الشركتان بصماتهما على الصناعة التونسية ومهّدتا الطريق لحلول صناعية أكثر نجاعة . فمنذ سنة 1983 ما فتئت شركتا ” بارنان ” و ” أطلس كوبكو ” تعملان جنبا إلى جنب من أجل إدخال أحدث التكنولوجيات إلى السوق التونسية. وقد ساهمتا بالفعل في تحقيق تقدم كبير وملحوظ في نجاعة الطاقة وخفض تكاليفها وتقليص التأثيرات على البيئة.

وفي هذا الإطار صرّح السيد حليم بن يدّر المدير العام لشركة ” بارنان ” قائلا : ” نحن نحتفل اليوم بمرور 40 عاما من الشراكة المثمرة مع ” أطلس كوبكو ” الشركة الرائدة عالميا التي ساهم التزامها بنهج البحث والابتكار والجودة بشكل كبير وملحوظ في نجاحنا. إن معرفتها وخبرتها المكتسبة وقدرتها على تقديم الابتكارات لنا هي دون شكّ عناصر مهمّة ومحفّزة تمكننا من خلق القيمة وزيادة حصصنا في السوق. نحن فخورون بهذا التعاون الذي ساهم في تشكيل القطاع الصناعي التونسي وسمح بتقديم حلول أكثر نجاعة لحرفائنا “.

  • شراكة تحترم القيم

وفي نفس السياق قال السيد رضا الهادفي المدير العام لشركة ” أطلس كوبكو ” الجزائر وتونس وليبيا : ” يشرفنا أن نحتفل بمرور 40 عاما من الشراكة مع ” بارنان ” وهي شراكة مبنية على علاقة ثقة متبادلة وعلى القيم المشتركة التي تتقاسمها الشركتان. نحن مقتنعون بأن جهودنا المشتركة في ما يتعلق بالابتكار والتفاعل والأخلاق والالتزام ستسمح لنا بمواصلة المساهمة في نجاح حرفائنا ومرافقة التطور السريع للصناعة و المساهمة في تنمية المجتمع بشكل عام “.

وبحكم أنها في خدمة جميع القطاعات الصناعية الرئيسية على غرار الطيران والسيارات والبناء والإلكترونيات والنفط والغاز والبناء والأشغال العامة فإن ” أطلس كوبكو ” تتكفّل بتسويق حلول للهواء المضغوط ومعالجة الهواء و حلول النيتروجين والأكسجين والفراغية والأدوات الصناعية وأنظمة التجميع بالإضافة إلى مواد البناء.

وتهدف أنشطة ” أطلس كوبكو ” وخدماتها المجمعة حول نطاقات مختلفة (الضواغط – المرشحات – مجففات الهواء – مضخات التفريغ – الأنابيب وما إلى ذلك) إلى تقديم أفضل الخيارات من حيث التكنولوجيات والخدمات مع تفضيل الشفافية والموثوقية وكذلك الاحترام الكامل للبيئة.

ومن جانبها تعتبر ” بارنان ” شركة رائدة في تسويق معدات الزراعة الصناعية و الحظائر ومعدات البناء و الأشغال العامة . ولم تنقطع الشركة منذ أكثر من قرن من الزمن عن الارتباط بمشاريع التنمية الكبرى في تونس.
وانطلاقا من قناعتهما بأن حرفائهما وموظفيهما وشركائهما هم مفتاح نجاحهما تلتزم ” بارنان ” و ” أطلس كوبكو ” بشكل مشترك بمواصلة تشجيع الابتكار والتطوير لصالح حرفائهما و لصالح الاقتصاد التونسي.

شاهد أيضاً

الكناس تبطل قرارات جامعة السباحة بحل أولمبيكا وشطب مسؤوليها

عرف مسلسل الحرب القائمة بين الجامعة التونسية للسباحة ونادي أولمبيكا للألعاب المائية إنتصارا جديدا للنادي …