أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / ” صيف الحب ” : برنامج العائلات الخاص بصيف 2023 بنزل ” موفمبيك ” البحيرة تونس

” صيف الحب ” : برنامج العائلات الخاص بصيف 2023 بنزل ” موفمبيك ” البحيرة تونس

أعلن نزل ” موفمبيك ” البحيرة تونس عن إطلاق برنامجه الصيفي الخاص بالعائلات تحت عنوان ” صيف الحب ” . ويمتدّ هذا البرنامج الاستثنائي من 6 جويلية إلى 3 سبتمبر 2023 من أجل خلق لحظات من السعادة والمشاركة لكافة أفراد العائلة.
وتدعو إدارة النزل إلى الاستفادة من هذا العرض سواء بالنسبة إلى المقيمين بالنزل أو بالنسبة إلى الزائرين. وبالتالي يمكن اختيار الإقامة بسعر 395 دينارا للشخص الواحد في غرفة مزدوجة تشمل وجبتين ( نظام نصف إقامة ) أو اختيار الأمسيات على الشرفات (terrasse ) وهي متوفرة بين 85 و 95 دينارا للشخص الواحد. أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات فهم يتمتعون بالمجانية التامة بينما يدفع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاما نصف السعر فقط.
ومن خلال اختيار برنامج ” Summer Love Chill & Joy ” يمكن للحرفاء أن يستمتعوا بغرف أعدّت بعناية خاصة لاستقبال الأطفال مع ” استقبال VIP ” عائلي يشمل مختلف الأطباق الشهية ولعبة ” موفمبيك ” ” “Little Bird الرائعة والاختيار بين خيمة صغيرة أو ترامبولين صغير (trampoline ) في الغرفة للحصول على أكبر قدر من السعادة للأطفال.
وسيكون المسبح متاحا كل يوم من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا لقضاء لحظات خاصة وممتعة مع أفراد العائلة مع الاستمتاع بكافة الأنشطة التي تم إعدادها بصفة خاصة. وبينما يكون الأطفال من 5 إلى 7 سنوات المرافقون يستمتعون بالمسبح سيكون بإمكان الأطفال من 8 إلى 16 عاما المشاركة والاستفادة من دروس في السباحة وتمارين اللياقة البدنية المائية … وبالإضافة إلى ذلك سيتم تقديم لمجة متكاملة ومتوازنة مجانا لهؤلاء الأطفال وكذلك إهداء ” صندويتشات ” وغلال ومشروبات. .. دون أن ننسى أنه يمكن ( حسب التواريخ ) الاستفادة من تذاكر مجانية لمهرجان دقة أو مهرجان قرطاج بفضل الشراكة الثقافية مع منظمي المهرجانين.
وستقام الاحتفالات كل مساء تحت المظلة المزخرفة للشرفة الكبيرة المطلة على البحيرة إضافة إلى الأطباق التي تقدّم على الطاولات للمشاركة أو اختيار ” بوفيه حصري ” بما في ذلك موقد شواء ضخم مصمم خصيصًا للنزل ومثبت تحت شرفة المطعم الكبير.
و سيشمل هذا البرنامج العائلي الخاص أجواء موسيقية ساحرة وأنشطة ترفيهية للأطفال بالإضافة إلى المسابقات على الشاشة الكبيرة لألعاب Playstation 5 أو بث الأفلام لجميع أفراد الأسرة… دون أن ننسى العديد من المفاجآت.
أما الأولياء فبإمكانهم اختتام السهرات من خلال تذوّق المرطبات والكوكتالات مع ” شيشة ” حسب النكهة المختارة.

شاهد أيضاً

عزمي القيزاني يتميز بإحراز كلبه دايزن لقب بطولة العالم زغرب 2024

تعيش مدينة زغرب الكرواتية على وقع فعاليات “معرض الكلاب العالمي 2024″، الذي يعتبر الحدث الأكثر …