أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / إنفانتينو :” كأس العالم في قطر هي الأفضل في التاريخ”

إنفانتينو :” كأس العالم في قطر هي الأفضل في التاريخ”

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، “الفيفا”، جياني إنفانتينو، بمستوى تنظيم قطر لكأس العالم المقامة حاليا. و إعتبر في هذا السياق أن دور المجموعات في كأس العالم، “قطر 2022″، واصفاً إياه بـ”الأفضل على الإطلاق”.
تصريحات إنفانتينو جاءت عقب النتائج المفاجئة التي شهدها هذا الدور، وبعد الأرقام القياسية التي سجلها عدد المشاهدين في الملاعب وعبر الشاشات في العالم، فضلاً عن أعداد من حضروا مهرجان المشجعين في الدوحة التي تثبت مرة أخرى مدى الشعبية التي تحظى بها كرة القدم في جميع دول العالم.

وأثنى رئيس “الفيفا” على جودة اللعب الذي قدمته المنتخبات الـ 32 التي تنافست في مرحلة المجموعات، وأكد مستوى الشغف الذي كان حاضراً على المدرجات، وفي مهرجان المشجعين وحدائق المشجعين التي احتضنتها قطر.

وعلّق إنفانتينو بالقول: “لقد حضرت جميع المباريات. أقولها بكل بساطة ووضوح: هذه أفضل نسخة لدور المجموعات في منافسات كأس العالم على الإطلاق. نهائيات هذه النسخة العالمية تَعِد بالكثير. لقد قدمت المباريات كرة قدم جيدة جداً، ومن أروع ما يكون. لقد كنا نعلم ذلك من قبل، وفضلاً عن ذلك، فإن الجمهور كان مدهشاً. وقد كان متوسط المتفرجين 51 ألفاً في ملاعب رائعة”.
وأضاف: “بلغ عدد المتابعين عبر شاشات التلفزيون أرقاماً قياسية. لقد تخطى العدد ملياري مشاهد، وهذا أمر مدهش. مليونان ونصف مليون يملأون شوارع الدوحة وبضع مئات الآلاف يحضرون إلى الملاعب، كل يوم، تشجع وتساند منتخباتها. الأجواء رائعة ،والأهداف المسجلة غاية في الجمال، والحماسة لا توصف، إضافة إلى المفاجآت.“
وتأتي إشادة أنفاتينو بهذا التنظيم الرائع كأفضل إجابة على بعض الحاقدين في الغرب الذين سعوا بكل ما أوتوا من قوة الإساءة إلى قطر وللتشكيك في قدرتها على إحتضان كأس العالم.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …