أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / تلفزيون LG الذكي: يهدي حرفاءه خدمة “+ Apple TV” مجانا لمدة 3 أشهر

تلفزيون LG الذكي: يهدي حرفاءه خدمة “+ Apple TV” مجانا لمدة 3 أشهر

سيحصل مالكو أجهزة تلفزيون LG الذكية في أكثر من 80 دولة على خدمة + Apple TV المجانية لمدة 3 أشهر ، مما يوفر لهم محتوى جد معروف و حائز على عدة جوائز للاستمتاع به أثناء العطلة .

يتوفر هذا العرض الترويجي ، بداية من الأسبوع الجاري ، لمشتركي + Apple TV الجدد وينطبق ايضا على LG 4K و 8K Smart TV المتطابقة منذ سنة 2018 إلى سنة 2022 و التي تعمل بنظام webOS 4.0 إلى webOS 2022.
مع Apple TV + ، يمكن لمالكي تلفاز LG الذكي الاستمتاع بمسلسلات الدراما والكوميديا الأصلية المتميزة من Apple ، والأفلام الروائية ، والأفلام الوثائقية ، مع محتوى ترفيهي للأطفال والعائلات.
كما يمكنهم أيضًا الاستمتاع بـ CODA الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم لهذا العام ، والحائز على جائزة Emmy “Ted Lasso” ، و الكوميديا الموسيقية “Spirited” و عدد من المسلسلات الناجحة مثل “Bad Sisters” ، و “Slow Horses” ، و غيرها ، بالإضافة إلى الرياضات الحية ، بداية من مباريات ليلة الجمعة للبيسبول والدوري الأمريكي لكرة القدم في فيفري 2023.
يتوافق Magic Remote من LG مع تطبيق Apple TV المتوفر على نظام التشغيل webOS ، لذا يمكنك استخدام الميكروفون للبحث عن شيء بعينه .

ينتهي العرض يوم 31 جانفي وهو ساري المفعول في جميع الدول التي يتوفر بها Apple TV + .

شاهد أيضاً

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض

كتبت هند حامد وقعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت …