أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / جهاز التلفزيون الذكي من ” آل – جي ” يقدم الآن موسيقى من ” Apple” للمزيد من خيارات الترفيه

جهاز التلفزيون الذكي من ” آل – جي ” يقدم الآن موسيقى من ” Apple” للمزيد من خيارات الترفيه

سيصبح بإمكان حرفاء ” آل – جي – إلكترونييكس ” في كافة أنحاء العالم أن يستفيدوا وأن يستمتعوا بخيار ” Apple Music ” على شاشات أجهزة تلفزيون ” آل – جي ” الذكيّة من أجل تجربة سمعيّة وترفيهيّة قصوى.

وبحكم أنها متوفرة الآن في متجر المحتوى من ” آل – جي ” لأجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام webOS 4.0 والإصدارات اللاحقة فإن تطبيقة ” Apple Music ” تتيح للمشتركين الوصول إلى أكثر من 90 مليون أغنية خالية من الإعلانات وأكثر من 30.000 قائمة تشغيل منتقاة بعناية كبرى وكذلك مقاطع فيديو 4K والبرامج المتوّجة لراديو ” Apple Music ” الذي يبث الأغاني الكلاسيكية والأغاني الحديثة بشكل مباشر.

وتشمل ” Apple Music ” على أجهزة التلفزيون الذكيّ من ” آل – جي ” أيضا ملايين الأغاني التي تحمل كلمات متزامنة ومتناسقة مع الوقت و مثالية للأغنيات أو الحفلات في الصالونات . ويمكن للمشتركين أيضا الوصول إلى جميع الأغاني والألبومات وقائمات التشغيل من مكتبة الموسيقى الخاصة بهم على أجهزة التلفزيون الذكية من ” آل – جي “.

وسيستمتع مالكو أجهزة التلفزيون الذكية من “آل – جي ” بتجربة Apple Music السلسة والشفافة التي يعيشونها حاليا على جميع أجهزتهم على iPhone و iPad و Mac و HomePod mini والكمبيوتر الشخصي و Android لكن مع الانغماس البصري على الشاشة الكبيرة التي يمكن لأجهزة التلفزيون الذكيّة من ” آل – جي ” أن توفّرها.

ويمكن أيضا لمالكي أجهزة التلفزيون الذكية من ” آل – جي ” تنزيل Apple Music انطلاقا من متجر المحتوى من ” آل – جي ” أو تسجيل الدخول لحساب موجود باستخدام معرف Apple الخاص بهم أو بدء عملية الاشتراك مباشرة من التلفزيون الخاص بهم مع التمتّع بتجربة Apple Music مجانا لمدة 3 أشهر.

شاهد أيضاً

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض

كتبت هند حامد وقعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت …