الرئيسية / اقتصاد / شركة إل جي للإلكترونيات تتألق في النسخة الافتتاحية من BIGTECH

شركة إل جي للإلكترونيات تتألق في النسخة الافتتاحية من BIGTECH

لعبت شركة إل جي للإلكترونيات دورًا مهمًا في النسخة الأولى من BIGTECH، وهو حدث كبير يهتم بالتقنيات الرقمية والشركات الناشئة، انتظم في الفترة الممتدة من 26 إلى 29 جوان 2024 في قصر المعارض بالكرم.
وبهذه المناسبة، عززت شركة إل جي تجربة الحرفاء في “منطقة التبريد” من خلال توفير العديد من المنتجات لخلق أجواء مثالية لعشاق الرياضة الإلكترونية والألعاب. وقد وفر وجود تلفزيونات إل جي تجربة مشاهدة استثنائية، مما زاد من الإثارة والانغماس خلال هذا الحدث.
يهدف BIGTECH، المعرض الدولي للذكاء الاصطناعي والتكنولوجيات والشركات الناشئة، إلى جعل تونس مركزًا تكنولوجيًا في إفريقيا. وأيضا الى جمع هذا الحدث لمختلف الأطراف ذات الصلة في القطاع الرقمي، بما في ذلك الخبراء والداعمين، بهدف تحفيز الابتكار وتسريع التقدم التكنولوجي وتعزيز روح الإبداع.
وتشمل هذه البرامج المشاريع الحكومية من استثمارات في البنية التحتية الرقمية، وتمديد في شبكة الألياف الضوئية، وإطلاق خدمات 5G، وتحسين الشبكات القطاعية، مثل الشبكة الوطنية للإدارة المتكاملة (RNIA).
بالإضافة إلى ذلك، تهدف الاستراتيجية الوطنية للسحابة ومنح العلامات التجارية لخدماتها إلى خلق مناخ ملائم للذكاء الاصطناعي (AI) وإنترنت الأشياء (IoT) والبيانات الضخمة.
لم تثبت مشاركة شركة إل جي للإلكترونيات في النسخة الأولى من معرض BIGTECH التزام تونس بأن تصبح مركزًا تكنولوجيًا في إفريقيا فحسب، بل سلطت الضوء أيضًا على الفرص والتحديات المرتبطة باعتماد التقنيات المتقدمة، مثل الذكاء الاصطناعي.
يتطلب الطريق إلى التحول الرقمي الكامل استثمارات كبيرة وتعاونًا مستمرًا بين الحكومة والشركات والمستثمرين للتغلب على العقبات والاستفادة من فوائد هذه الثورة التكنولوجية.

شاهد أيضاً

الجفاف والضغط على الموارد المائية: تونس في مواجهة تأثيرات التغيرات المناخية

تلاحظ غالبية التونسيين تفاقم ظاهرة الجفاف وفشل المحاصيل الزراعية، في 10 سنوات الأخيرة.صرّح فقط 4 …