الرئيسية / اقتصاد / المركب الرياضي المرادي حمام بورقيبة: الوجهة المثالية للتربصات الرياضية

المركب الرياضي المرادي حمام بورقيبة: الوجهة المثالية للتربصات الرياضية

بفضل موقعه الاستثنائي وبنيته التحتية الفريدة من نوعها في تونس، اضافة الى جودة خدماته، يعتبر المركب الرياضي المرادي حمام بورقيبة ذو المواصفات العالمية موقعا مميزا للتربصات الرياضية سواء بالنسبة للتونسيين أو الأجانب.
و يستقبل المركب الرياضي الفرق الرياضية على اختلاف مستوياتها وفئاتها و يوفر مجموعة من الأنشطة المتنوعة والملاعب بما في ذلك ثلاثة ملاعب لكرة القدم أحدها بمواصفات الفيفا ، وحمام للسباحة. و قد تم تجهيز المركب بالكامل ببنية تحتية عالية الجودة.
و يوفر هذا المركب أيضًا نزل يؤمن إقامة راقية ومأكولات متنوعة مختارة بعناية ، وقاعات للاجتماعات والعمل والعديد من المعدات للأنشطة الجماعية.
بالإضافة إلى الملاعب و النزل ، تم تجهيز هذا المركب بقاعة ألعاب رياضية ومركز للإعداد البدني مجهز بأحدث التقنيات وساونا” و”جاكوزي” وحمامات باردة ومنطقة للعلاج الطبيعي و فضاءات لجلسات التدليك.
ورغبة منه في تعزيز مكانته كمركب رائد في مجال التربصات بالنسبة للفرق الرياضية أو للرياضيين ، يستعد المركب الرياضي المرادي حمام بورقيبة لإطلاق حملة ترويجية بهدف جذب الأندية الرياضية .حيث قامت إدارته بإعداد عروض خاصة للتربصات المبرمجة خلال صيف وخريف سنة 2024 لتشجيع الفرق على القدوم و الاستعداد لهذا الموسم في هذا الإطار المثالي و بأسعار استثنائية .
يقدم المركب الرياضي المرادي حمام بورقيبة، كجزء من عروضه الترويجية أسعار تفاضلية تتضمّن الإقامة واستعمال ملاعب كرة القدم والنفاذ إلى قاعة تقوية العضلات وغسيل الملابس الرياضية …

  • يضم المركب الرياضي المرادي حمام بورقيبة :
  • ثلاثة ( 3 ) ملاعب معشّبة بطول 105 م وعرض 68 م
  • ملعب فرعي طوله 70 م وعرضه 45 م
  • قاعة للرشاقة الجسدية
  • قاعة لتقوية العضلات
  • مسبح مغطّى مع ” جاكوزي “
  • مركز استشفائي من أحدث طراز
    ملاحظة : للحجز يرجى الاتصال على ارقام الهاتف التالية : 70 105 720 – 97 639 777
    أو على البريد الالكتروني : football@elmouradi.com
    https://www.youtube.com/watch?v=cHZRM_O32gc

شاهد أيضاً

الجفاف والضغط على الموارد المائية: تونس في مواجهة تأثيرات التغيرات المناخية

تلاحظ غالبية التونسيين تفاقم ظاهرة الجفاف وفشل المحاصيل الزراعية، في 10 سنوات الأخيرة.صرّح فقط 4 …