الرئيسية / ابداعات / رامي الشدايدة.. رؤية استثنائية في عالم السياحة والفندقة

رامي الشدايدة.. رؤية استثنائية في عالم السياحة والفندقة

يتمتّع السيد “رامي عارف الشدايدة” بشخصية مميّزة وذكاء حاد، لديه خلفية كبيرة بإدارة الفنادق، ترك بصمته في كل عمل قام بإدارته، هدفه الرئيسي بناء وتطوير فريق عمل قوي من الكوادر المحلية, هذا كله خوله لإدارة فندق “داما روز” دمشق منذ عام 2015، ومنذ ذلك الوقت قدّم إسهامات كبيرة في تطوير وتأهيل هذا الفندق الفاخر، ليتحول إلى معلم سياحي لافت في سورية, ونتيجة إيراداته الكبيرة تحول من مؤسسة خاسرة إلى رابحة.
وأعرب رامي الشدايدة عن فخره بإدارة أهم فندق في دمشق قائلاً: ” أنا فخور جداً بأن أكون جزءاً من أسرة فندق “داما روز” ، وأتطلّع دائماً إلى أن يحصل ضيوفنا على تجربة استثنائية أثناء إقامتهم، وضمان أن يصبح فندقنا الخيار الأول للقادمين إلى دمشق”.
وأضاف “رامي الشدايدة”: “داما روز” يعتبر واحداً من أشهر العلامات الفندقية في السوق المحلية، ويقدم فلسفة خدمية ذات طابع عالمي، خاصة وانه يجمع ما بين عراقة الماضي الأصيل، وحداثة الحاضر المتقدم، كما أنه أحد ابرز الفنادق المفضلة لدى قطاع واسع من الزائرين، للخدمات التي يقدمها وتنوع مطاعمه إضافة لمجال الترفيه والثقافة، حيث عملنا على جذب فنانين عرب من الصف الأول لإحياء حفلات وفعاليات مميزة في سورية، الأمر الذي أسهم في تعزيز صورة إيجابية وواقعية عن الحياة الثقافية والفنية في البلاد”.
ونظراً لدوره وحضوره المؤثر تمّ تكريمه بصفته أفضل مدير عام من رئاسة مجلس الوزراء، حيث جرى التأكيد على مدى تأثيره الإيجابي والبنّاء لامتلاكه شخصية لامعة ومبدعة.
و”رامي الشدايدة” من مواليد دمشق عام 1979 , حاصل على دبلوم في علوم السياحة قبل أن يحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وبالإضافة إلى جنسيته السورية، يحمل السيد رامي الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضاً

رامي عياش يحيي حفل كبير بنزل فور سيزون بقمرت

يستعد “البوب ستار” اللبناني رامي عياش لإحياء حفل غنائي كبير في تونس يوم السبت 8جويلية …