الرئيسية / اقتصاد / تلفزيونات إل جي تقدم تجربة صوتية فريدة مع Dolby Atmos من Apple Music

تلفزيونات إل جي تقدم تجربة صوتية فريدة مع Dolby Atmos من Apple Music

طرحت شركة إل جي للإلكترونيات ميزة جديدة ومثيرة من خلال أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بها للمستخدمين الذين يحبون الموسيقى. و تعد أجهزة التلفاز الذكية من إل جي ، بما في ذلك نماذج OLED و ايضا QNED المزودة بتقنية Dolby Atmos®، أول أجهزة تلفاز تدعم الصوت مع Dolby Atmos من Apple Music.
هذه الأجهزة متاحة منذ مطلع شهر ماي 2024، حيث تقدم تجربة الموسيقى الغامرة و الرائدة التي تمتع المستمعين بصوت آسر وترفع مستوى الاستمتاع بالصوت إلى آفاق جديدة.
للاحتفال بهذا الإنجاز الرائع، تقدم إل جي ثلاثة أشهر من Apple Music مجانًا لمستخدمي تلفزيون إل جي الذكي في جميع أنحاء العالم. تتوفر النسخة التجريبية المجانية لمدة 3 أشهر في تطبيق Apple Music على أجهزة تلفزيون إل جي الذكية المتوافقة مع نماذج سنة 2018 و كذلك الإصدارات الأحدث التي تعمل بنظام التشغيل webOS 4.0. وما فوق، بالإضافة إلى نماذج عرض نمط الحياة StanbyME وStanbyME Go وMyView Smart Monitor.
Apple Music هي خدمة بث بدون إعلانات مع مكتبة واسعة تتيح للمشتركين الاستماع إلى أكثر من 100 مليون أغنية و30000 قائمة تشغيل منسقة بخبرة. تتميز Apple Music أيضًا بالمحتوى الحصري، بما في ذلك Apple Music Live، وهي سلسلة حفلات موسيقية تضم بث فيديو مباشر، وتشغيل الفيديو بعد العرض، وألبومات مسجلة مباشرة، ومقابلات حصرية مع الفنانين قبل العرض. يمكن لمستخدمي تلفزيون إل جي الذكي الوصول بسهولة إلى Apple Music عن طريق الأوامر الصوتية، أو في متاجر إل جي أو من خلال التطبيقات، أو من خلال بطاقة Music Quick Card الموجودة على الشاشة الرئيسية، والتي تعمل بمثابة بوابة دائمة للترفيه المنزلي.
تعمل الموسيقى المتوفرة بتقنية Dolby Atmos على إثراء تجربة الصوت، مما يوفر مستوى عالٍ من الوضوح والعمق مع صوت متعدد الأبعاد. تقوم Apple Music تلقائيًا بتشغيل مسارات Dolby Atmos على أجهزة التلفاز الذكية المتوافقة من إل جي . وعند إقرانه مع موديلات مكبرات الصوت إل جي التي تدعم تقنية Dolby Atmos، يتناغم الصوت ليغمر المستمعين في تجربة استماع من المستوى العالي. بالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة لضبط مستوى الصوت عند التبديل إلى الاستماع إلى مسارات Dolby Atmos، وذلك بفضل خوارزمية تطبيع مستوى الصوت المطبقة.

شاهد أيضاً

هادكو تشارك في تظاهرة ايام الامتياز التجاري “Franchise Days @ Sousse”

اعلنت شركة HEDCOO، العلامة التجارية المبتكرة في قطاع نجارة الألمنيوم، عن مشاركتها في تظاهرة ايام …