الرئيسية / رياضة / اتحاد الدارتس يلتقي هيئة الخبراء ويضع اللمسات الأخيرة على حفل الافتتاح

اتحاد الدارتس يلتقي هيئة الخبراء ويضع اللمسات الأخيرة على حفل الافتتاح

التقى الاتحاد الأردني للدارتس، بنخبة من الخبراء واللاعبين القدامى والحاليين، بغية استكمال تشكيل اللجنة الفنية للإشراف على النواحي التنظيمية والقانونية للبطولات التي يزمع الاتحاد على إطلاقها.
وحضر اللقاء الذي أقيم في مقر الاتحاد، هبة الصباغ رئيسة الاتحاد ود.محمد مطاوع نائب الرئيس، ومن هيئة الخبراء الأساتذة هيثم عزيز، باسم اليوسف، فايز الجغبير، عاصم عزيز، وأشرف الحسيني، حيث تم شرح الجهود التي بذلت لتشكيل الاتحاد وتوفير مقر مناسب برعاية كريمة من رجل الأعمال السيد رائد حمادة، الذي قدم دعما كبيرا يتمثل بتوفير مقر للاتحاد وتجهيزه بأحدث المعدات والمستلزمات اللازمة لممارسة اللعبة في أجواء مثالية.
واستعرض الحضور تاريخ هذه الرياضة التي يمتد منذ نهاية فترة ستينيات القرن الماضي، حيث أقيمت العديد من البطولات الودية بمشاركة عدد من اللاعبين الأجانب، لكن عدم وجود جهة ترعى اللعبة جعلها تتوقف في بداية الألفية الجديد، حيث أكدوا على أهمية إطلاق الاتحاد لجمع هذه الخبرات تحت أطار قانوني، والعمل على استقطاب المواهب ورعايتها وصقلها، للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.
وقام الحضور بجولة على مرافق الاتحاد، ونفذوا رميات تجريبية على الأهداف التي تم تجهيزها بمواصفات دولية، وأبدوا إعجابهم بالمستوى المميز الذي وصل له المقر.
وتم الاتفاق على تشكيل اللجنة الفنية من أعضاء هيئة الخبراء، التي ستعمل على انتخاب رئيس اللجنة وتوزيع المناصب الإدارية على أعضائها، وعرضها على مجلس إدارة الاتحاد في الجلسة المقبلة.
وبحث الحضور حفل افتتاح مقر الاتحاد، والذي سيتضمن فقرة فنية خاصة للتعريف باللعبة، وكيفية احتساب النقاط، من خلال مباراة استعراضية بين لاعبين يمثلان عنصر الخبرة والشباب.

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة الطائرة: يدعم  مشاريع اللعبة في جميع أنحاء العالم

استضاف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة ومقره مدينة لوزان السويسرية، مؤخراً ضيوفاً من المجتمع الرياضي الدولي …