الرئيسية / الرئيسية / الشارقة لرياضة المرأة يحلق بصدارة كأس الإمارات لفئة السيدات لألعاب القوى

الشارقة لرياضة المرأة يحلق بصدارة كأس الإمارات لفئة السيدات لألعاب القوى

نجح فريق ألعاب القوى بنادي الشارقة لرياضة المرأة في الخروج من منافسات بطولة كأس الإمارات لألعاب القوى التي جرت على مدار ثلاثة أيام بنادي الشعبة الرياضية بأبوظبي في تحقيق الفوز بكأس المركز الأول لفئة السيدات بجدارة وتميز، وحصول فئة الأشبال على المركز الأول، خلال التظاهرة التي شهدت مشاركة أندية: الشارقة الرياضي للمرأة، أبو ظبي لألعاب القوى، البطائح الثقافي الرياضي، والإمارة الثقافي الرياضي.
وكانت بطلات النادي خرجن من البطولة بحصيلة وافرة من الميداليات الملونة بلغت 30 ميدالية في كل الفئات، منها 14 ميدالية ذهبية كانت من نصيب، روضة محمد في سباق 80 متر حواجز، جوري حسين في الوثب الطويل، سمر بن صالح في الوثب العالي، شوق البلوشي في سباق 1000 متر، ، حصة المازمي في 100 متر حواجز ، اسميتا جانيش قي 1500 متر ، سارة البلوشي في سباق 100 متر حواجز، فاطمة البلوشي في سباق 100 متر جري ، عبير البلوشي في الوثب الطويل، مهرة عبدالرحيم في سباق 400 متر، شيخة فهد في رمي الرمح، فاطمة البلوشي في سباق 200 متر جري ، وفي التتابع 80 في 4 ، و 4 في 100 .
و 8 فضيات لكل من: سلامة اليافعي في الوثب الطويل، وشيخة خالد سعيد في سباق 80 متر، ومريم مراد المازمي في دفع الجلة، وسارة فهد في سباق 300 متر، ومريم مراد المازمي في رمي القرص، ومهرة عبدالرحيم في 100 متر حواجز، وعبير البلوشي في سباق 100 متر جري، ونوف البلوشي في رمي الرمح، بجانب فضية التتابع المتنوع 4 في 100.
و 8 برونزيات كانت لصالح: سعاد الجلاف في الوثب الطويل، وشهد راشد في الوثب العالي، وعلياء المهيري في سباق 80 متر، وسلامة الخزرجي في سباق 1000 متر، وشيخة فهد في رمي المطرقة، وميثاء أحمد في سباق 400 متر جري، وعلياء خالد آل علي في سباق 100 متر، وشيخة بن شمل في الوثب الطويل.
قاد فريق أم الألعاب بنادي الشارقة لرياضة المرأة خلال منافسته في بطولة كأس الإمارات بأبوظبي طاقم فني وإداري ضم كل من بلقيس الشحي رئيسة قسم الألعاب الفردية في النادي، ومروة الجسمي الإدارية وكل من المدربة هند الكباوي، ومروة بو معيزة ، وفاتن القفصي.
من جانبها أهدت مي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة الفوز بكأس الإمارات لفئة السيدات لألعاب القوى لهذا العام إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة لدعمها الكبير والمتواصل للرياضة النسائية.
وأضافت: النتائج المشرفة التي حققتها لاعبات النادي خلال البطولة في كل المراحل العمرية وفي مختلف السباقات يظهر حجم الاهتمام الذي يقدمه النادي لرياضة ألعاب القوى، ووعدت بمزيد من الاهتمام والدعم للفريق للمحافظة على مكتسباته وتحقيق المزيد من البطولات.

شاهد أيضاً

السيلاوي: سأفوز بالضربة القاضية في دوري المقاتلين المحترفين

أكد المقاتل الأردني جرّاح السيلاوي بأنه في قمة الجهوزية للمشاركة في بطولة الشرق الأوسط وشمال …