أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

تتجه سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة إلى مدينة سيئول النابضة بالحياة ضمن المحطة الثانية من سلسلة الأحداث العالمية المكونة من خمس بطولات، حيث تزور لأول مرة الجولة الأوروبية للسيدات كوريا الجنوبية.
ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو، حيث ستشهد مشاركة 36 فريقًا، يتألف كل منهم من ثلاث محترفات وهاوية، يتنافسن على لقب الفريق، قبل أن تتنافس المحترفات في اليوم الأخير على لقب البطولة الفردي.
وفي أول زيارة للبطولة في كوريا الجنوبية، ستشارك جولف السعودية مع مجموعة كولون ، الشريك الرسمي المضيف، لجلب المواهب العالمية من الدرجة الأولى إلى سيئول، من خلال الاستفادة من تجربة “كولون” في تنظيم البطولات الرئيسية منها بطولة “كولون” كوريا المفتوحة، ويهدف هذا التعاون إلى تقديم تجربة عالمية المستوى لكل من اللاعبين والمتفرجين.
وتظهر كوريا الجنوبية على مسرح المنافسات العالمية حيث تبرز في لعبة جولف السيدات، وسبق أن حصلت على ثمانية من آخر 15 لقبًا في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات، بينما شكلت أيضًا 15 من أفضل 50 على مستوى تصنيفات رولكس العالمية لجولف السيدات الحالية.
ويساهم في النجاح المتزايد للجولف في كوريا الجنوبية مشاركة المصنفة التاسعة عالمياً “هيو جو كيم” والفائزة ببطولة أماندي إيفيان والتي تشارك بالبطولة بصفتها المرشحة الأقوى للظفر باللقب.
بالنسبة لكيم، فإن المنافسة في سيئول كجزء من جولة السيدات، تعتبر حافزاً لها للفوز بلقبها الأول في سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة.
وبهذه المناسبة قالت كيم:”لقد سمعت من المشاركِات في جولة سلسلة أرامكو للفرق للسيدات عن خصوصية وأهمية البطولة.” وأضافت:”بمجرد أن سمعت أن السلسلة متجهة إلى كوريا لأول مرة، لم يكن هناك أي تردد أو شك في أنني سأنافس بها، حيث يثير حماسي تفرّد البطولة؛ لم ألعب من قبل في بطولة مثلها تمامًا. و أتطلع إلى التنافس مع زميلاتي هنا في كوريا الجنوبية وإثارة حماس الجماهير”.
وستنضم إلى كيم النجمة “دانييل كانغ”، التي تسعى لتحقيق فوزها الأول منذ عام 2022م، وهي الفائزة الرئيسية التي لا تُعد غريبةً عن العاصمة الكورية، نظراً لأصولها الكورية.
وقالت دانييل كانغ: «يسعدني المشاركة في سلسلة فرق أرامكو في كوريا، ولا أستطيع الانتظار لأنني سألعب إلى جانب عدد كبير من اللاعبات، أنا ممتنة جدًا لهذه الفرصة ومتحمسة للمنافسة في كوريا، أراكم جميعاً هناك”.
يطل نادي كوريا الجديد الريفي على جبل بوخانسان، وسيفتح أبوابه للجمهور لأول مرة منذ 38 عامًا – بعد أن كان ناديًا حصريًا للأعضاء..
وسيستضيف النادي الحدث الذي تبلغ جوائزه مليون دولار، مما يقدم للمشاهدين لمحة طال انتظارها في نادي كوريا الجديد الريفي.
وتلتزم سلسلة أرامكو لفرق السيدات بتمكين النساء والفتيات في لعبة الجولف، وتركز على تعزيز مشاركة أكبر من خلال المبادرات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، والتأكيد على الشمولية وإمكانية الوصول من خلال لعبة الجولف، يمكن للجماهير الاستمتاع بالكثير من الأنشطة واغتنام فرصتهم في لعبة الجولف الافتراضية في منطقة أرامكو للطاقة.
وتستضيف منطقة المشجعين العديد من مناطق الجذب لجميع الأعمار جنبًا إلى جنب مع خدمة الطعام والشراب مما يخلق أجواء الجولف المميزة.

شاهد أيضاً

افتتاح “مونديال الجودو” في أبوظبي وإيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم “ذهب” الانطلاقة

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش الإماراتي، أقيم اليوم الاثنين …