الرئيسية / اقتصاد / KBIS 2024: شركة إل جي تكشف عن حلول منزلية متقدمة و تتلاءم مع الجميع

KBIS 2024: شركة إل جي تكشف عن حلول منزلية متقدمة و تتلاءم مع الجميع

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات (LG) عن تجربة منزلية متطورة ومتكاملة في معرض صناعة المطابخ والحمامات، الذي أقيم في الفترة الممتدة من 27 إلى 29 فيفري 2024 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.
وسلط معرض إل جي الضوء على مجموعة من الحلول السكنية المتقدمة لحياة منزلية أفضل، بما في ذلك مجموعة موسعة من الأجهزة المدمجة المتميزة والأجهزة المحافظة على الطاقة والمضخات الحرارية الصديقة للبيئة التي تتيح تدفئة المنزل. كما ظهر أيضًا وكيل LG Smart Home AI، وهو ابتكار متطور وسهل الاستخدام مصمم لـ “منزل خالٍ من اليد العاملة “.
معدات لمطبخ مميز مع مجموعة المطبخ المدمجة الجديدة للحفاظ على اتساع الساحة
عند دخول جناح إل جي، اكتشف الزوار منطقة Signature Kitchen Suite، التي تعرض مجموعة مختارة أنيقة من أحدث أجهزة المطبخ من العلامة التجارية المتميزة للأجهزة المنزلية. من بينها مجموعة المطبخ المدمجة الجديدة Signature Kitchen Suite Transitional Series، والتي تم تطويرها استجابة للشعبية المتزايدة للمطابخ ذات الطراز الانتقالي والمعاصر.
بفضل المظهر الجمالي المميز الذي يساعد على استكمال مظهر المطبخ الفاخر، توفر سلسلة Transition خيارًا متطورًا وغير لامع من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتميز بمقابض رفيعة ولكن سهلة الإمساك. تشمل الأجهزة الموجودة في هذه السلسلة المتطورة ثلاجة عمود النبيذ، وقبو النبيذ الموجود أسفل المنضدة، وثلاجة ذات درج سفلي، وثلاجة مقاس 30 بوصة، وغسالة أطباق، وغطاء محرك مدمج مقاس 36 بوصة، وفرن ، وجدار الفرن.
واكتشف الزوار أيضًا حلولاً فريدة من مجموعات Signature Kitchen Suite الأخرى، بما في ذلك مجموعة Pro Series الجاهزة للتثبيت والأطقم المدمجة والموفرة للمساحة من علامة إل جي التجارية.
ولتسليط الضوء على فلسفة العلامة التجارية “True to Food”، استضافت شركة إل جي عروضًا للطهي في منطقة تجربة فن الطهي في جناحها. حيث أظهر الطهاة الخبراء مدى سهولة إعداد وجبات لذيذة باستخدام بعض أحدث الأجهزة المدمجة في Signature Kitchen Suite.

ثلاجات InstaView الملونة لتجربة طهي مميزة
بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة ميزة جديدة مع ثلاجات InstaView . حيث تم طرح ثلاجة LG InstaView الجديدة لأول مرة في KBIS 2024، وهي تتيح للمستخدمين تغيير لون ضوء InstaView LED (باستخدام تطبيق LG ThinQ) بناءً على رغباتهم.
بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة إل جي ثلاجتين جديدتين مزودتين بتقنية MoodUP التي تستخدم مادة تشبه الفولاذ المقاوم للصدأ على السطح، وثلاجة بفريزر سفلي – مع ألواح أبواب متغيرة الألوان يمكن إدارتها بسهولة باستخدام تطبيق LG ThinQ.
تصميم جديد و بسيط للحياة المعاصرة
وفي منطقة إل جي STUDIO، اكتشف الحضور سلسلة إل جي STUDIO Essence White الموسعة، والتي تعطي الأولوية للتصميم البسيط وتوفر مجموعة مختارة من الألوان تهم أزرار ومقابض الجهاز. تتخلص سلسلة Essence White من عناصر التصميم الدخيلة لتكشف عن الجوهر الحقيقي لكل جهاز، مما يوفر مظهرًا بسيطًا و فريدا يتناسب دائمًا مع الموضة.
و هي تكملة لأي ديكور مطبخ أو تصميم بلمسة ن بيضاء ناعمة غير لامعة، و تشتمل المجموعة فرن حائط، وغسالة أطباق، وفرن اخر، وStyler، وWashTower، وغطاء، وموقد غاز، وميكروويف.

حلول منزلية ذكية وموفرة للطاقة

بالإضافة إلى خطوطها المتكاملة المتميزة وعروضها الشاملة، قدمت شركة إل جي للإلكترونيات حلولاً منزلية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الأسر متعددة الأفراد والأسرة الواحدة بتقديم مجموعة واسعة من الخيارات التي تهم المساحات.
وفي العديد من مناطق العرض، أظهرت إل جي كيف يمكن لأجهزتها المنزلية المتطورة أن تتلاءم بسهولة مع مجموعة من الوضعيات المعيشية المختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، تم تعريف الزوار بحل الاستحمام الجديد المثير للإعجاب من إل جي، والذي يعتمد أحدث التقنيات من التصميم المتميز و ذلك للحصول على تجربة استحمام أكثر راحة وملاءمة.
كما قدمت الشركة حلها الكامل للطاقة المنزلية، والذي يتضمن نظام تخزين الطاقة من إل جي (ESS). فهو على استعداد لمساعدة الحرفاء في الولايات المتحدة على الاستفادة من برامج الخصم القادمة لتوفير الطاقة، يوفر حل إل جي إدارة طاقة سهلة الاستخدام تشمل التوليد والتخزين والاستخدام والحفظ.
لا يتكامل نظام ESS بسهولة مع مضخة حرارة الهواء والماء وسخان المياه العاكس من إل جي فحسب، بل يتكامل أيضًا مع أجهزة إل جي المنزلية المزودة بمضخة الحرارة العاكسة الشهيرة.
و تعمل حلول الغسيل LG WashCombo المزودة بمضخة Inverter HeatPump والمجفف المزود بمضخة DUAL Inverter Heat Pump، المدعومة بالمكونات الأساسية والمحركات الخاصة بشركة إل جي ، على توفير الوقت مع استهلاك طاقة أقل باعتماد الطراز المزود بالتهوية، مما يساهم في اضاءة المنزل.

الحل لمنزل الذكي دون يد عاملة

من خلال تسليط الضوء على رؤية “المنزل دون يد عاملة ” من إل جي، تم التركيز على الأجهزة التي تدعم LG ThinQ UP 2.0 والتي تتضمن مجموعة شرائح LG AI Appliance ونظام التشغيل المخصص، بالإضافة إلى الوكيل الثوري LG Smart Home AI. و قد تعرف زوار المعرض على القيمة المتميزة والقدرات الفريدة لـ Smart Home AI Agent وThinQ، من خلال سلسلة من سيناريوهات الاستخدام الواقعية مع أجهزة إل جي المنزلية.
في مقطع فيديو قصير ركز على طريقة إعداد وجبة العشاء، يتصل Smart Home AI Agent بثلاجة InstaView وفرن الحائط بكاميرا مدمجة عالية الوضوح للتحقق من المكونات المتوفرة مع توصية بالقائمات وتوفير خطوات الطهي.
و قد تم الكشف عن هذا الجهاز في معرض CES 2024، ويستخدم Smart Home AI Agent من إل جي تقنيات روبوتية ومتعددة الوسائط جد متطورة تمكنه من التحرك والتعلم والفهم لمساعدة الأشخاص على تحرير أنفسهم من اعباء الأعمال المنزلية. بفضل تعاون إل جي مع Microsoft Azure Open AI، يستطيع وكيل Smart Home AI المشاركة في محادثات أكثر تعقيدًا مع المستخدمين.
وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “نظرًا لأن أنماط حياة الناس أصبحت أكثر تنوعًا وتعقيدًا، فإن الطلب على الحلول فائقة التخصص سيستمر و يتزايد”.
وأضاف قائلا : “تم تصميم الأجهزة المنزلية المتقدمة والتقنيات المتطورة التي قدمناها في KBIS 2024 لتلبية احتياجات جميع المستخدمين، على اختلافهم وسوف نستمر في تقديم حلول مميزة وموفرة للطاقة تقدم تجربة منزلية متميزة.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …