الرئيسية / الرئيسية / “جئتك عاشقا” ليسر الحزقي أفضل برنامج سياحي إذاعي في العالم العربي

“جئتك عاشقا” ليسر الحزقي أفضل برنامج سياحي إذاعي في العالم العربي

بمناسبة معرض برلين الدولي للسياحة تم الإعلان عن قائمة المكرمين بجوائز”الفائزون المبدعون” الخاصة بالإعلام السياحي العربي لسنة 2024.
وقد تحصل في هذا الإطار برنامج “جئتك عاشقا” الذي يبث بعد عصر كل يوم جمعة على الإذاعة الوطنية التونسية على جائزة أفضل برنامج إذاعي سياحي في دورة 2024.
وقد جاء هذا التكريم المُستحق ليُؤكد على تميز هذا البرنامج ونجاحه في الترويج للسياحة العربية وإبراز جمال وجهاتها وثقافتها الغنية.
وتُعد جوائز “الفائزون المبدعون” من أهم الفعاليات العربية التي تُعنى بتكريم روّاد الإعلام السياحي، وتُساهم في تعزيز دورهم في دعم القطاع السياحي العربي على مستوى العالم.
وقد تميز برنامج “جئتك عاشقا” عن غيره من البرامج المشاركة في العديد من النقاط، منها
مُحتواه الغني والمتنوع الذي يشتمل تقاريرا مُعمّقة عن مختلف الوجهات السياحية التونسية و العربية، مع التركيز على إبراز ثقافتها وتاريخها العريق.
كما يتميز هذا البرنامج بمستوى منشطته الصحفية الخبيرة في المجالين السياحي والثقافي يسر الحزقي التي تقدمه بأسلوبٍ مُبتكرٍ وجذابٍ يُناسب مختلف الأذواق، ممّا يُساهم في جذب المزيد من المستمعين من مختلف الفئات العمرية لمتابعة مثل هذه البرامج المتخصصة.
علما بأن هذا التكريم العربي للإعلامية يسر الحزقي يأتي بعد تكريمها في إيطاليا بجائزة قريمالدي لأفضل مقال صحفي يتحدث عن السياحة البحرية.

شاهد أيضاً

الجفاف والضغط على الموارد المائية: تونس في مواجهة تأثيرات التغيرات المناخية

تلاحظ غالبية التونسيين تفاقم ظاهرة الجفاف وفشل المحاصيل الزراعية، في 10 سنوات الأخيرة.صرّح فقط 4 …