الرئيسية / اقتصاد / COMAR تقدم مفهوما جديدا للتأمين من خلال التطبيقة الرقميةCOMAR PLUS

COMAR تقدم مفهوما جديدا للتأمين من خلال التطبيقة الرقميةCOMAR PLUS

في الوقت الذي تُحدث فيه التكنولوجيات الجديدة ثورة في حياتنا اليومية، قطعت شركة التأمين ” COMAR ” خطوة جديدة إلى الأمام في مجال الابتكار من خلال إطلاق تطبيقة التأمين الرقمي COMAR Plus على الهاتف الذكي في شكل جديد لتأمين رقمي بالكامل يقدم للحرفاء تجربة غير مسبوقة.
وفي الحقيقة فإن “COMAR Plus” ليست مجرد تطبيقة بسيطة بل هي طريقة جديدة للخوض في تجربة التأمين. ومن هنا فصاعدا يمكن للحرفاء الوصول إلى العديد من المزايا والخدمات بمجرد تسجيل الدخول عبر التطبيقة دون اللجوء إلى التنقّل. فإدارة عقود التأمين الخاصة بهم ستصبح “سهلة للغاية” و يتمكنون من إدارة كل شيء مباشرة من هاتفهم الذكي.
إن دمج هذه التكنولوجيات الجديدة في خدمات التأمين سيسمح لشركة COMAR بالتميز من خلال تقديم تجربة حرفاء استثنائية. وبفضل بروتوكولات الأمان المتقدمة تضمن التطبيقة الوصول الآمن إلى البيانات الشخصية.
وبالإضافة إلى ذلك فإن هذه التطبيقة متاحة طوال أيام الأسبوع بمعدل 24 ساعة يوميا. وهي تتيح للحرفاء الوصول إلى معلوماتهم في أي وقت ومن أي مكان ممّا يوفر مرونة لا مثيل لها. ويمكن للحرفاء إجراء عمليات دفع آمنة عبر الإنترنات ويتم تسليم وصل التأمين إليهم حيثما كانوا.
وبحكم أنه تم اختيارها كأفضل خدمة حرفاء لسنة 2024 في فئة التأمين فإن كومار تؤكد مرة أخرى التزامها بتقديم أفضل الخدمات لحرفائها.
وفي هذا الإطار صرّح السيد مروان بن سعيد مدير التسويق قائلا: ” حيث تمثل تطبيقة COMAR Plus خطوة كبيرة ومهمّة جدا في استراتيجية الابتكار وإرضاء الحرفاء. نحن فخورون بتقديم تأمين رقمي بنسبة 100٪ يتناسب ويتكّيف مع احتياجات ومتطلبات حرفائنا”.

ومع أكثر من 55 عاما من الخبرة في مجال التأمين ما فتئت كومار تعمل على تحسين خبرتها من خلال تقديم المعايير الدولية للسلامة والخدمات لمنخرطيها. وقد تمكنت كومار من الحفاظ على مكانتها كشركة تأمين رائدة في السوق التونسية بفضل إرثها الثريّ من الحوكمة القائمة على الإدارة السليمة والمتينة التي غرستها وأسست لها المجموعة المالية الرائدة “مجموعة أمان”.
وبحكم أنها متاحة عبر التنزيل على أنظمة iOS وAndroid وعلى الموقع الإلكتروني www.comar.tn فإن تطبيقة “COMAR Plus” تسمح للحرفاء بإدارة عقودهم والدفع بشكل آمن عبر الإنترنات ومتابعة المطالبات في الوقت الفعلي ولكن أيضا وقبل كل شيء الاستفادة من خبرة كومار وجودة الخدمة حيثما كانوا.

ولتحميل تطبيقة “COMAR Plus” والاستمتاع بتجربة تأمين جديدة يمكن لكم زيارة https://client.comar.tn/auth/login/comar أو زيارة موقع comar.tn.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …