الرئيسية / اقتصاد / إطلاق الامتياز التجاري لشركة TunisieBooking : فرصة مربحة في صناعة السفر في تونس

إطلاق الامتياز التجاري لشركة TunisieBooking : فرصة مربحة في صناعة السفر في تونس

تحتفل TunisieBooking الشركة الرائدة بلا منازع في صناعة السفر في تونس بمرور أكثر من 10 سنوات من النشاط والتميز والابتكار في السوق . ومن خلال 33 وكالة في كافة أنحاء البلاد منها 9 وكالات حاصلة على الامتياز التجاري (franchise ) وأكثر من 300.000 من الحرفاء الراضين عن تعاملهم معها تصنّف TunisieBooking اليوم نفسها مرجعا ثابتا و رائدا للمسافرين التونسيين.
وبحكم أنها تتمتّع بسمعة لا جدال فيها حيث يبلغ معدل رضا الحرفاء 92% ومعدل توصياتهم وطلباتهم حوالي 90% تعلن TunisieBooking اليوم بكل فخر عن إطلاق برنامج الامتياز التجاري الخاص بها وذلك على هامش النسخة الثانية من صالون ” Tunisia Franchise Show 2024 ” الذي نظمته شركة ” Wefranchiz ” يومي 15 و16 فيفري الجاري بفندق ” لايكو ” تونس.
وتمثل هذه المبادرة حقبة أو مرحلة جديدة من الفرص لكافة العاملين في قطاع السفر في تونس.
وبهذه المناسبة أبرز السيد خالد الرجبي المؤسس والمدير العام لشركة TunisieBooking تطور الوكالة منذ بداياتها سنة 2011 حيث ركزت في البداية على السوق الفرنسية مع 48000 حريف. وبعد الثورة قامت شركة TunisieBooking بتوسيع أنشطتها لتشمل السوق التونسية لكنها واجهت تحديات في تطوير التجارة الإلكترونية مما اضطرها إلى فتح نقاط بيع فعلية. أما اليوم ومع وجود ما لا يقل عن 33 نقطة بيع في كافة أنحاء البلاد تبقى الشركة ملتزمة بتوسيع نطاق أنشطتها من أجل تقديم أفضل الخدمات للشعب التونسي.
ومن هذا المنطلق اختارت TunisieBooking اعتماد نموذج الامتياز التجاري (franchise ) من خلال الشراكة مع Wefranchiz من أجل تسهيل توسيع شبكتها وضمان انتشارها. وهذه المبادرة تجعل من TunisieBooking أول وكالة سفر ذات امتياز تجاري (franchisée) في تونس وإفريقيا ممهّدة الطريق أمام مشاريع أخرى مماثلة في بلدان أخرى على غرار ليبيا والجزائر.

وفي هذا السياق صرّح السيد خالد الرجبي قائلا : ” نحن بلا أدنى شكّ رواد صناعة السفر في تونس ونسعى دائما إلى الإبداع والابتكار. ونحن نعلن اليوم أن مشروع الامتياز التجاري الخاص بنا جاهز وأن مشاركتنا في هذا المعرض تمثل بداية لتقليد جديد بالنسبة لنا. كما أننا نجري اليوم بالفعل محادثات لإطلاق الامتيازات الثلاثة الأولى في تونس . وهذا مؤشر على اهتمام المستثمرين بقطاع السياحة التونسي”.
وأبرز السيد الرجبي أيضا جاذبية قطاع السياحة في تونس حيث يوفر عائدا محتملا على الاستثمار على مدى 3 سنوات كحد أقصى وهامش ربح معتبر مع البقاء في نفس الوقت في متناول المستهلك التونسي.
وختم السيد خالد الرجبي قائلا : ” لقد نجحت TunisieBooking في التغلب على تحدي الامتياز التجاري . وهذا يمثل بداية مرحلة جديدة من النمو والابتكار”.

  • لماذا تنضم إلى عائلة TunisieBooking كشركة صاحبة امتياز؟
  • علامة قوية وراسخة: إن شركة TunisieBooking مرادف للثقة والجودة في قطاع السفر في تونس. ومع الامتياز التجاري (franchisé ) فإنك ستستفيد من المكانة التي لا تقدر بثمن المرتبطة بهذه العلامة التجارية الرائدة.
  • حضور قويّ على الإنترنات: يمكنكم أن تستمتعوا بمتابعة أنشطة الشركة على شبكة الإنترنات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الموقع التالي : https://tn.tunisiebooking.com/ مع منصة تعمل بلا انقطاع وخدمة حرفاء متاحة عبر الهاتف والرسائل القصيرة والواتساب.
  • مجموعة متنوعة من الخدمات: يمكنكم أن توفّروا لحرفائكم مجموعة كاملة من الخدمات بدءا من حجوزات النزل إلى الجولات السياحية مرورا بالرحلات المنظمة وغير ذلك من الخدمات. قوموا م بتوسيع قاعدة حرفائكم من خلال تقديم مجموعة متنوعة من منتجات السفر.
  • دعم التسويق: استفيدوا من تأثير الحملات التسويقية التي تقوم بها TunisieBooking على المستويين الوطني والمحلي وهي حملات تساهم في تعزيز ظهوركم وجاذبيتكم بالنسبة إلى الحرفاء.
  • إدارة مبسطّة: الوصول إلى منصة تكنولوجية https://tn.tunisiebooking.com/ يسهل الحجوزات وإدارة الحرفاء ومراقبة الأداء وبالتالي تبسيط الإدارة اليومية لوكالتكم.
  • المرافقة والتكوين : TunisieBooking ملتزمة دائما بأن تجعل من مؤسستكم مؤسسة ناجحة. لذلك يمكنكم الاستفادة من الدعم المستمر بما في ذلك التدريب والتكوين والتوجيه والمرافقة والمشورة العمليّة من أجل تحقيق أهداف النمو التي رسمتموها.
    ** للمزيد من المعلومات والارشادات يمكنكم زيارة الموقع التالي :
    contact-franchise@tunisiebooking.com

ماذا تعلم عن TunisieBooking ؟
هي شركة رائدة في صناعة السفر في تونس إذ تقدم مجموعة كاملة من خدمات السفر منذ أكثر من 10 سنوات. وبفضل التزامها بالتميز أصبحت TunisieBooking المرجع النهائي للمسافرين الباحثين عن تجارب لا تنسى في تونس وخارجها.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …