الرئيسية / اقتصاد / المزيد من المفاجآت مع شيري

المزيد من المفاجآت مع شيري

بعد النجاح الأخير للسيارة الشعبية شيري تيجو1X تعلن الشركة التونسية للسيارات، STA، الممثل الرسمي لشيري في تونس ان جديد الماركة في عام 2024 مستمر مع الوصول الوشيك لشحنة جديدة من سيارات شيري تيجو 3X CVT  إلى تونس ليتم توزيعها بعد ذلك على الحرفاء الذين ينتظرون استلام سياراتهم المطلوبة.

المفاجآت لن تقف عند هذا الحد حيث تعلن الشركة التونسية للسيارات عن الوصول الوشيك لنسخة أخرى جديدة من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات : سيارة شيري تيجو 3X MT المجهزة بناقل سرعات يدوي وبنفس المحرك ذي قوة 6 أحصنة مثل سيارة شيري تيجو 3X  CVT حيث يولد المحرك 102 حصان و 150 نيوتن متر من عزم الدوران و سيتم تقديم هذه النسخة “منخفضة التكلفة” بسعر تنافسي استثنائي ، حتى يقترب من أسعار “سيارات المدينة” 5 أحصنة.

وإدراكا منها للطلبات المتزايدة للسائقين التونسيين، عملت فرق الشركة التونسية للسيارات STA، بالتعاون مع الشركة المصنعة الصينية شيري، بنجاعة لتوفير سيارات منخفضة التكلفة ومنح حرفاءها سيارات رياضية متعددة الاستخدامات دون المساومة على الجودة أو الأداء وستتوفر نسخة سيارة شيري تيجو 3X MT الجديدة قريبا في صالات عرض شيري. مع هذا العرض الجديد، أصبح حلم امتلاك سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وعالية الأداء أكثر قابلية للتحقيق من أي وقت مضى.

وبالتالي، ستكون سيارة شيري تيجو 3X  MT خيارا جذابا لأولئك الذين يستمتعون بمتعة قيادة سيارة المدينة مع الاستفادة من ميزات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الحديثة فهي تجمع بين الراحة والتكنولوجيا والسلامة لتجربة قيادة لا مثيل لها.

بهذا الإعلان، تؤكد الشركة التونسية للسيارات STA وشيري التزامهما بالاستمرار في تلبية احتياجات الحرفاء وتقديم الخيارات المناسبة والمتنوعة لهم، وذلك في إطار تطوير وتحسين عروضهما في السوق التونسية.

ترقبوا المزيد من المعلومات ومنها الاعلان عن سعر نسخة سيارة شيري تيجو 3X MT الجديدة قريبا جدا.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …