الرئيسية / اقتصاد / تلفزيون إل جي الذكي: إصدار جديد من نظام التشغيل webOS

تلفزيون إل جي الذكي: إصدار جديد من نظام التشغيل webOS

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات أنها تقدم آخر تحديث لمنصة التلفزيون الذكي webOS لأصحاب أجهزة التلفزيون الذكية القديمة من إل جي، مما يحول تلفزيونهم الذكي إلى مركز مثالي للترفيه المنزلي.
في مطلع سنة 2024، جلب برنامج webOS Re:New آخر تحديث لنظام التشغيل webOS لكل نوع في مجموعة تلفزيونات LG 2022 OLED TV وLG OLED Flex وLG OLED Objet Collection Posé بالإضافة إلى 2022 QNED Mini LED 8K (سلسلة QNED 99/95). واعدًا المستخدمين بالاستمتاع بتجربة تلفزيونية جديدة على مدى الخمس سنوات القادمة.
وسيتم طرح هذا التحديث على أجهزة تلفزيون شركة إل جي الأخرى في المستقبل، لإضافة المزيد من الترفيه والتنوع إلى تجربة التلفزيون حول العالم.
ومع أحدث إصدار من نظام التشغيل webOS، يمكن لمالكي تلفزيون إل جي الذكي الاستمتاع بتجربة تلفزيون أكثر خصوصية مع شاشة رئيسية ترحب بالمستخدمين بتوصيات بناءً على أذواقهم.
واجهة المستخدم قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يعني أنه يمكن للمشاهدين تحديد مجموعة مختارة من المحتوى والخدمات والوصول إليها بسهولة أكبر. ولجعل العملية أكثر سلاسة، تقوم واجهة Quick Card بتصنيف مختلف المحتويات والخدمات إلى فئات مقدمة بشكل واضح ، مثل الموسيقى والألعاب والرياضة، كل هذا ضمن واجهة تتمحور حول المستخدم والتي تبدو وكأنها واجهة متنقلة.
بالإضافة إلى ذلك، و بفضل تقنية الأمان المتقدمة ونظام التشغيل الأمثل، يتمتع المستخدمون بمستوى عالٍ من الاستقرار والأمان والسلاسة طوال تجربة المشاهدة.
كما تعتمد أجهزة تلفزيون إل جي الذكية على آخر تحديث لنظام التشغيل webOS، سيكون لدى موفري المحتوى ومطوري الخدمات المزيد من الفرص لإصدار محتوى وخدمات ومميزات جديدة للوصول الى جمهور أوسع.
شاركت إل جي رؤيتها الجريئة لتصبح منصة إعلامية وترفيهية، وهو تحول تجاري من شأنه إثراء حياة الحرفاء من خلال توفير خدمات قيمة ومجموعة فريدة من المحتوى المنسق عبر مجموعة واسعة من المنتجات.
و تجدر الاشارة انه يتم تشغيل أكثر من 200 مليون تلفزيون ذكي من إل جي حول العالم بواسطة نظام التشغيل webOS، والذي سيستمر في التطور مع تحديثات مهمة لإحداث ثورة مستمرة في تجربة الحرفاء.
ومن المقرر أن تستثمر شركة إل جي بكثافة في أعمالها المتعلقة بنظام التشغيل webOS لتوفير مكتبة واسعة من المحتوى والخدمات لمواكبة أنماط حياة الحرفاء و متطلباتهم المتنوعة، وتعزيز قدرتها التنافسية في اختيار المحتوى و توفير الراحة.

وقال مدير قسم تخطيط المنتجات في شركة إل جي للترفيه المنزلي بايك سيون-بيل : “كما يتضح من التحسينات المستمرة في واجهة مستخدم نظام webOS، تلتزم شركة إل جي التزامًا راسخًا بتحسين ظروف الراحة والأمان، مما يضمن تمتع الحرفاء بتجربة آمنة وخالية من المتاعب عند استخدام منتجاتنا”.
مضيفا : “نحن نسعى جاهدين لتزويد حرفائنا بتجارب ثرية من خلال تقديم مجموعة واسعة من المحتوى والخدمات على تلفزيوناتنا”
لمتابعة جميع إعلانات شركة إل جي المثيرة في معرض CES 2024، يمكنكم زيارة الموقع التالي : www.lg.com/ces2024 وقناة LG Global على YouTube.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …