الرئيسية / اقتصاد / نزل موفنبيك البحيرة تونس ” يصنع لحظات من الحب” تجربة رومانسية لا تنسى مستوحاة من أساطير الحب

نزل موفنبيك البحيرة تونس ” يصنع لحظات من الحب” تجربة رومانسية لا تنسى مستوحاة من أساطير الحب

يحتفل نزل موفنبيك البحيرة بتونس العاصمة خلال شهر فيفري لسنة 2024، بعيد الحب من خلال تمتيع الزوار والمقيمين بلحظات استثنائية. حيث ستعمل جميع خدمات النزل والمنتجع الصحي والمطاعم والرواق الفني طوال هذا الشهر على تكريم العشاق الأسطوريين بالإضافة إلى تجارب حسية عاطفية واخرى تهم فن الطهي يمكنك مشاركتها مع الحبيب.

بعد نجاح النسخ السابقة من احتفاليات شهر عيد الحب، يواصل نزل موفنبيك البحيرة بتونس العاصمة إسعادكم من خلال تخصيص كامل شهر فيفري للحب. حيث يقدم لكم في هذا السياق برنامجًا فنيًا، وعروض طهي جديدة، مع إقامات خاصة يتخللها عشاء رومانسي داخل الغرف ، اضافة الى خدمات معدة خصيصًا لهذه المناسبة. كل ذلك بهدف تقديم تجربة لحظات سحرية مشبعة بالرومانسية للحرفاء خلال هذه الفترة .

فبداية من 2 فيفري يبدأ نزل موفنبيك البحيرة بتونس العاصمة احتفالاته بعيد الحب تكريسا لتقاليده الفنية و الثقافية . و ستقام هذه الاحتفالات في رواقه الفني من خلال معرض تحت عنوان “Les Légendes Amoureuses” أساطير الحب و يتواصل حتى 19 أفريل 2024، حيث يمكن الاستمتاع بتجربة العالم الخالد للعشاق الأسطوريين بفضل أعمال فنانين استثنائيين محليين وعالميين أيضا. ، و تقدم لوحات هذا المعرض غوصا في الاختلافات الفنية الدقيقة التي خلدها أشهر الفنانون.

تحت الإدارة الفنية “لميشيلا مارغريتا سارتي”، Michela Margherita Sarti ، تم افتتاح المعرض من خلال فقرات موسيقية أمنها كل من هيثم الحضيري ومرام بوجبل حيث قاما بأداء مقاطع ل “كارمن لجورج بيزيه” Carmen de George Bizet .

كما يوفر نزل موفنبيك البحيرة تونس بالمناسبة الفرصة لقضاء أوقات من الحب بين الثنائيات بفضل عرض “الأوقات الرومانسية” لقضاء عطلة قصيرة أو إقامة ممتدة بين الأحبة.
حيث يمكن اكتشاف الراحة التي توفرها غرف النزل ، ونكهات وجبات العشاء الفاخرة مقدمة في مطعم La Table du Chef أو الوجبات التي يمكن تقديمها في الأجنحة و الغرف ، كما يمكنهم ايضا التمتع بفترات من النقاهة و الاستجمام اللطيفة في S Per Aqua Spa & Fitness.
و ما نعدك به أن تكون كل تفاصيل وقتك معنا مختارة بعناية لنقدم لك تجربة رومانسية استثنائية .

تتيح لك عروض S Per Aqua Spa & Fitness، الاحتفال بحبك والاستمتاع بلحظات فريدة من الاسترخاء لشخصين طوال شهر فيفري .
كما يقدم لك مطعم La Table du Chef تجربة طهي رائعة مع قائمة طعام فريدة طوال شهر فيفري بالإضافة إلى عشاء خاص جدًا في عيد الحب يوم 14 فيفري، حيث تم تصميم كل طبق لإسعادك و ارضاء ذوقك وايقاظ حواسك.

ولأننا في نزل موفنبيك البحيرة تونس نحتفل بالحب بجميع أبعاده، سواء كان رومانسيًا أو عائليًا، فإننا ندعوكم لاكتشاف وجبة غداء للعائلات
Love Fami’lunch الخاصة يومي الأحد المتتاليين الموافقين ل 11 و18 فيفري.
و يدعو النزل متابعيه على تطبيقة الانستغرام للاحتفال بعيد الحب من خلال مسابقة خاصة تحمل العديد من الهدايا. فتابعونا على Instagram، أنتم و أحبتكم وضاعفوا فرصكم للفوز معنا كل أسبوع بلحظات فريدة في نزل موفنبيك البحيرة تونس.
نزل موفنبيك البحيرة تونس هو أكثر من مجرد نزل، فهو ملاذك لعيش اوقات لا تنسى.
“نحن نصنع لحظات الحب ” و هذا التزامنا بتوفير تجارب لا تنسى ستبقى محفورة في قلوبكم.

شاهد أيضاً

المزيد من المفاجآت مع شيري

بعد النجاح الأخير للسيارة الشعبية شيري تيجو1X تعلن الشركة التونسية للسيارات، STA، الممثل الرسمي لشيري …