الرئيسية / اقتصاد / أحدث جهاز عرض 4K Lifestyle من إل جي يستخدم أيضا كقطعة فنية أنيقة

أحدث جهاز عرض 4K Lifestyle من إل جي يستخدم أيضا كقطعة فنية أنيقة

تقدم شركة شركة إل جي للإلكترونيات أحدث جهاز عرض لأسلوب حياة عصري و مريح ، وهو LG CineBeam Qube الفريد (نوع HU710PB). يمكن ل 4K الجديد تحويل المساحة الداخلية بسرعة إلى قاعة سينما ويتميز بتصميم مدمج وخفيف الوزن مع مقبض مريح يدور بزاوية 360 درجة. كما يمكن ان يعتمد هذا الحل العملي من إل جي أيضًا كملحق داخلي أنيق، حيث تضيف جماليته البسيطة و الجذابة لمسة من الرقي على الغرفة.
على الرغم من أنه أحد أصغر أجهزة العرض المتوفرة، إلا أن جهاز LG CineBeam Qube هو جهاز قوي، قادر على عرض صور بدقة 4K UHD (3840 × 2160) يصل حجمها إلى 120 بوصة. يوفر هذا النوع الجديد، المجهز بمصدر ضوء ليزر RGB وتقنيات زيادة لوضوح الصورة من إل جي ، صورًا واضحة و ملفتة بشكل استثنائي، مع نسبة تباين تبلغ 450,000:1 وتغطية 154% من التدرج اللوني DCI-P3.
دقة ألوان CineBeam Qube في الأفلام والمحتويات الأخرى يتم عرضها بالطريقة الاصلية ، مع ألوان غنية وألوان سوداء عميقة تضيف عمقًا وحيوية إلى كل مشهد. بالإضافة إلى ذلك، يتميز جهاز العرض المتميز بدقة 4K من إل جي بميزة الضبط التلقائي للشاشة، والتي تعمل تلقائيًا على تحسين موقع الصورة وحجمها للحصول على تجربة مشاهدة رائعة في كل مرة.
من خلال تشغيل LG webOS 6.0، يوفر CineBeam Qube تحكم سلس و سهل للوصول إلى مجموعة متنوعة من خدمات البث، مثل Netflix وDisney+ وPrime Video وYouTube.*
عند عدم استخدامه لاستهلاك المحتوى، يمكن للمستخدم تنشيط ميزة رسم خرائط الصور بجهاز العرض والاستمتاع بالصور الرقمية الجذابة التي تعزز أجواء مساحته.
وقد قال” YS Lee ” نائب الرئيس ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة إل جي : “يعتبر جهاز العرض LG CineBeam Qube جهاز عرض فريد من نوعه، ويتمتع بجميع الصفات التي يبحث عنها الحرفاء عند البحث عن عرض جديد و جيد “.
مضيفا : “توفر مجموعة أجهزة العرض المحسّنة من إل جي أجهزة إثراء تتميز بتكامل استثنائي مع تعدد الاستخدامات، فضلاً عن تجارب مشاهدة سينمائية مبهرة .”

شاهد أيضاً

هادكو تشارك في تظاهرة ايام الامتياز التجاري “Franchise Days @ Sousse”

اعلنت شركة HEDCOO، العلامة التجارية المبتكرة في قطاع نجارة الألمنيوم، عن مشاركتها في تظاهرة ايام …