الرئيسية / اقتصاد / شركة “إل جي” تكشف عن شاشتها الذكية “MyView” بدقة 4K

شركة “إل جي” تكشف عن شاشتها الذكية “MyView” بدقة 4K

كشفت شركة إل جي للإلكترونيات خلال معرض CES 2024 عن شاشاتها الذكية “MyView” الجديدة . وقد تم تصميم كل شاشة من أجل الإنتاجية والترفيه، وهي مجهزة بمنصة webOS الشهيرة وتوفر مجموعة متنوعة من الميزات سهلة الاستخدام وخيارات الاتصال.
تنقل العلامة التجارية LG MyView، التي ظهرت لأول مرة سنة 2024، تجربة المستخدم الخاصة به التي تقدمها شاشات إل جي الذكية المتميزة .
تتيح شاشات LG MyView الذكية للمستخدمين مشاهدة الأفلام والمسلسلات والمباريات الرياضية والاستماع إلى الموسيقى والعمل عن بعد دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر.
تتميز الطرازات الجديدة لسنة 2024 بما في ذلك 32SR85U الحائز على جائزة CES للابتكار بشاشات LG IPS 4K التي توفر جودة صورة رائعة.
بفضل نظام التشغيل webOS، تستفيد أحدث الشاشات الذكية من إل جي من واجهة فريدة وتجربة مستخدم خاصة وعالم من التطبيقات للاختيار في ما بينها وايضا لتلبية مختلف الأذواق، تتوفر بعض موديلات LG MyView بمجموعة متنوعة من الألوان، وهي الأبيض ، والبيج الناعم، والوردي ، والأخضر.
تتميز شاشات LG MyView الجديدة (الموديلات 32SR85U و32SR83U و32SR70U) بلوحات IPS مقاس 31.5 بوصة بدقة 4K (3840 × 2160) مما يرفع جودة الصورة لدى فئة الشاشات الذكية.
تتميز شاشات العرض بشكل نحيف مع تصميم ثلاثي الجوانب بلا حدود تقريبًا لتعزيز تجربة المشاهدة وتوفير المساحة. يأتي النوعين 32SR85U و32SR83U مزودين بحامل قابل للتعديل يحتوي على فتحة دائرية، بينما يتميز نوع 32SR70U بقاعدة منخفضة المستوى للحصول على مظهر مدمج وأنيق.
حصل 32SR85U على جائزة الابتكار في معرض CES 2024، وجائزة Red Dot Design لسنة 2023، وجائزة iF Design لسنة 2023.
مع webOS 23، يدعم LG MyView العمل عن بعد والترفيه المنزلي، مما يوفر الوصول إلى قائمة كبير ومتزايد من خدمات البث الشهيرة والبرامج مثل Microsoft 365 وGoogle Calendar، بالإضافة إلى التوافق مع AirPlay 2 وMiracast لنسخ الشاشة لاسلكيًا.
تتيح لك شبكة Wi-Fi وBluetooth المدمجة الاتصال بالإنترنت والأجهزة المتوافقة. يمكن إقران 32SR85U بكاميرا واب عالية الدقة (1920 × 1080) قابلة للفصل و مثالية لمؤتمرات الفيديو والتطبيقات التفاعلية.
و قد قال Y. S. Lee، نائب رئيس شركة إل جي ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات وشركة حلول الأعمال: “توفر شاشات LG MyView الذكية جودة صورة ممتازة، وسهولة استخدام webOS مع الاتصال اللاسلكي، اضافة الى تصميمها الأنيق مع العديد من المميزات الأخرى”.
مضيفا: “يمكن لشاشاتنا الجديدة أن تلبي الاحتياجات الفردية لكل حريف، مما يوفر لحرفائنا تجربة استخدام ذات مستوى عالى، سواء في المشاهدة أو العمل أو خلال التدريب”.

شاهد أيضاً

المزيد من المفاجآت مع شيري

بعد النجاح الأخير للسيارة الشعبية شيري تيجو1X تعلن الشركة التونسية للسيارات، STA، الممثل الرسمي لشيري …