الرئيسية / اقتصاد / الكمبيوتر المحمول gram Pro من إل جي: تصميم نحيف للغاية مع خفة في الوزن وأداء قوي بفضل الذكاء الاصطناعي

الكمبيوتر المحمول gram Pro من إل جي: تصميم نحيف للغاية مع خفة في الوزن وأداء قوي بفضل الذكاء الاصطناعي

تعمل شركة ال جي للإلكترونيات على توسيع سلسلة LG gram في عام 2024، لتوفر للمستخدمين مجموعة أكبر من الخيارات المميزة، بما في ذلك LG gram Pro الجديد. وهو عبارة عن مزيج مثالي من القوة وسهولة الحمل، تجمع أجهزة الكمبيوتر المحمولة خفيفة الوزن للغاية من سلسلة LG gram بين المواصفات الفريدة والتصميمات النحيفة للغاية والمتينة في نفس الوقت مع عمر بطارية يدوم طوال اليوم.
تأتي جميع موديلات 2024 مزودة بأحدث ميزات الذكاء الاصطناعي لتطبيق LG gram Link، الذي يبسط المهام، مثل مشاركة الملفات ومشاركة الصور ونسخ الشاشة بين LG gram وأجهزة Android وiOS.
LG gram Pro et LG gram Pro 2-en-1
تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة LG gram Pro الأفضل في فئتها (نوع 16Z90SP و17Z90SP) بمعالج Intel® Core™ Ultra ذو البنية الهجينة وNVMe PCIe 4.0 SSD ورسومات NVIDIA GeForce RTX 3050.
كما أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة LG gram Pro الجديدة مدمجة أيضًا مع Intel ® AI Boost، وحدة المعالجة العصبية (NPU) من Intel التي يمكنها التعامل مع أعباء عمل الذكاء الاصطناعي حتى بدون الاتصال بالشبكة.
بالإضافة إلى ذلك، تتضمن LG Grams الجديدة تطبيق LG gram Link الذي يعمل على تحسين التوافق وتسهيل مشاركة الملفات ونقل الصور ونسخ الشاشة بين LG gram (Windows) وأجهزة Android أو iOS.
يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة الذكاء الاصطناعي المضمنة التي تصنف الصور المخزنة بذكاء وتبسط عمليات البحث عن الصور من خلال تحديد الكلمات المفاتيح .
من خلال تعزيز التوافق والفعالية الشاملة لتطبيق تجربة LG gram، يبني LG gram Link نظامًا بيئيًا مترابطًا مع الأجهزة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل مع لوحة المفاتيح وفأرة الحاسوب من LG gram، مما يوفر للمستخدمين إمكانية الاتصال وقابلية التوسع المتزايدة.
يتميز منتج LG gram Pro ا بنظام تبريد مزدوج. يتيح قوة التبريد الإضافية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة و يمنحها الأداء الأمثل، حتى عند استخدام البرامج كثيرة المتطلبات، مثل مجموعات الفيديوهات وأدوات التصوير المدعومة بالذكاء الاصطناعي.
بفضل تصميمها الرفيع والخفيف للغاية، توفر أجهزة LG gram Pro مقاس 16 و17 بوصة إمكانية حمل استثنائية وأسلوب أنيق وأداء رائد في فئتها، مما يجعلها مثالية للمحترفين أثناء التنقل.
توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة LG gram Pro جودة صورة مذهلة مع ألوان رائعة و ملفتة ، وتغطي 100% من مساحة الألوان DCI-P3.
يتميز كلا الطرازين برباعية واسعة. للحصول على اتصال مريح و يحتوي كل طراز على مجموعة متنوعة من المنافذ، بما في ذلك Thunderbolt 4 وUSB Type-C وUSB Type-A وHDMI.
فاز جهاز LG gram Pro 2-in-1 (طراز 16T90SP) بجائزة الابتكار في معرض CES 2024 وتم إدراجه مؤخرًا في موسوعة GUINNESS WORLD RECORDS كأخف كمبيوتر محمول 2 في 1 مقاس 16 بوصة.
و يتميز هذا الكمبيوتر المحمول متعدد الاستخدامات والقابل للتحويل أيضًا بشاشة OLED بدقة WQXGA+. و بتصميم نحيف وخفيف للغاية، حيث يبلغ سمكه 12.4 ملم فقط ويزن 1399 جرامًا فقط، مما يجعله سهل الحمل ومثاليًا للعمل والترفيه معا . كما توفر المفصلة القابلة للتعديل بزاوية 360 درجة، والإطار الرفيع للغاية في 4 اتجاهات، وشاشة اللمس سريعة الاستجابة، والقلم اللاسلكي القابل لإعادة الشحن للمستخدمين مرونة استثنائية وتجربة مستخدم عالية المستوى.

LG gram 2024

تقدم شركة ال جي للإلكترونيات أيضًا أجهزة الكمبيوتر المحمولة LG gram 17 و16 و15 و14 الجديدة (موديلات 17Z90S و16Z90S و15Z90S و14Z90S) لسنة 2024. وتتميز LG gram بتصميم نحيف وخفيف للغاية وبطارية تدوم طويلاً، مما يجعلها مثالية للعمل خاصة بالنسبة المسافرين و الراغبين في العمل لمدة طويلة . تتميز جميع موديلات LG gram 2024 بمعالجات Intel® Core™ Ultra ومحركات أقراص NVMe PCIe 4.0 SSD ولوحات IPS عالية الاشعاع مع طلاء مضاد للانعكاس.
و يتميز منتج LG gram مقاس 17 و16 بوصة بدقة WQXGA وحجم شاشة كبير، مما يجعله مناسبا للعمل. توفر الطرازات الأصغر مقاس 15 و14 بوصة سهولة كبيرة في النقل و تعطي للمستخدم تجربة مرضية بنفس القدر.
تأتي جميع الطرازات في عائلة LG gram 2024 مزودة بكاميرا واب مدمجة عالية الدقة (1920 × 1080) لإجراء مكالمات الفيديو وعقد المؤتمرات.
كما أنها تأتي مع مجموعة متنوعة من البرامج سهلة الاستخدام، مثل LG Glance من Mirametrix لتحسين الأمان والخصوصية، بالإضافة إلى LG gram Link الجديد.
وقال ” YS Lee”نائب الرئيس ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات صلب شركة ال جي لحلول الأعمال والشركات : “تقدم سلسلة LG gram Pro خط إنتاج جديد و فريد، يجمع بين التصميم الرفيع للغاية والأداء القوي”.
مضيفا: “سنستمر في تطوير سلسلة LG gram، وتوفير أجهزة محمولة وعالية الجودة توفر تجربة مميزة للمستخدم “.

شاهد أيضاً

المزيد من المفاجآت مع شيري

بعد النجاح الأخير للسيارة الشعبية شيري تيجو1X تعلن الشركة التونسية للسيارات، STA، الممثل الرسمي لشيري …