الرئيسية / اقتصاد / ” آل – جي ” تقدم حلولها الجديدة لتكييف الهواء المركزي في تونس

” آل – جي ” تقدم حلولها الجديدة لتكييف الهواء المركزي في تونس

نظمت شركة ” آل – جي إلكترونيكس ” تونس مؤخّرا ندوة بتونس العاصمة لعرض منتجاتها الجديدة في السوق التونسية للفترة 2023 – 2024 بحضور كبار المسؤولين في الشركة الكورية الجنوبية متعددة الجنسيات والشركاء التونسيين والليبيين بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام.

وفي أجواء ودية احتفلت ” آل – جي ” أيضا بمرور 10 سنوات على شراكتها مع مؤسسة A2C تونس (شركة تكييف الهواء ) وعلى رأسها السيد حسيب مظفّر.

وبهذه المناسبة هنّأ السيد ” Ki Ok Jung ” المدير العام للمكتب الإقليمي لشركة ” آل – جي إلكترونيكس ” تونس- ليبيا الجميع بالنجاح الكبير الذي حققته ” آل – جي ” في السوق التونسية وذلك بفضل شركائها ومنهم على وجه الخصوص شركة A2C.

وصرّح السيد ” Ki Ok Jung ” قائلا : ” لقد أردنا من خلال هذا الحدث تقديم منتجات ” آل – جي ” الجديدة في تونس وخاصة حلول التكييف المركزي. ويتمثّل هدفنا في أن نقدم لحرفائنا الراحة والاستدامة وخدمة ما بعد البيع بجودة عالية. و بالنسبة لنا فإن الأمر ليس مجرد بيع للمنتجات بل يهمّنا أيضا تقديم الحلول. وبهذا المعنى فإننا نولي اهتماما خاصا وكبيرا بخدمة ما بعد البيع التي نقدمها وهي تعتبر واحدة من أفضل الخدمات في تونس بفضل شراكتنا مع A2C “.

  • جديد ” آل – جي ” لفترة 2023 – 2024

ودون الدخول في التفاصيل الفنية قال السيد ” Ki Ok Junga ” : “ نحن نقدم لكم اليوم حلول تكييف الهواء التي تتلاءم مع أي نوع من المباني بدءا من المساحات الصغيرة وصولا إلى المساحات الكبيرة. وهذا يعني من مكيفات الهواء ” multi-split ” المتوفرة في تونس منذ العام الحالي إلى مكيفات الهواء VRV وهي منتجنا الجديد الذي سيتم طرحه في السوق التونسية بداية من سنة 2024.
وأوضح السيد ” Ki Ok Junga ” في نفس السياق قائلا : ” نحن اليوم نراهن على ” النظام الاستوائي ” (tropical system ) في تونس وفي جميع أنحاء العالم لأنه مع تغير المناخ أصبحت درجات الحرارة في تونس استوائية أكثر فأكثر. ولهذا السبب نقدم لحرفائنا في تونس “الضاغط الاستوائي” المصمم لتحمل الظروف المناخية القاسية بمحرك عالي الكفاءة (54 درجة مائوية). وفي هذا الصدد نحن نعوّل دائما على الابتكار وعلى نجاعة منتجاتنا ومتانتها واستدامتها لتكون في مستوى تطلعات ومتطلبات السوق التونسية”.

وإضافة إلى ذلك أشار المدير العام للمكتب الإقليمي لشركة ” آل – جي ” تونس وليبيا قائلا : ” نحن في ” آل – جي ” نتأقلم مع طلبات السوق التونسية وكذلك السوق الليبية ونبذل كل جهودنا لتنويع عروضنا في ما يتعلّق بحلول تكييف الهواء.”.

وختم السيد ” Ki Ok Junga ” تصريحه قائلا : ” إن ما يشغل بالنا يوميّا هو تقييم كافة الطلبات والملاحظات التي تأتي من حرفائنا ونحن نعمل دائما على إرضائهم وضمان الراحة والنجاعة لهم. ونحن في كل هذا نعوّل على الابتكار لإظهار قدرة أقوى على التكيف مع أحدث التكنولوجيات وآخر ما يظهر منها “.

وبمناسبة هذه الندوة أطلقت ” آل – جي ” برنامج ” LG Pro dealer program ” المخصص لموزّعيها في كلّ من تونس وليبيا لتعزيز المبيعات معهم. ويتعلّق الأمر بتقديم برنامج ” وفاء ” لهم وهو برنامج يهدف إلى تطوير شراكتهم بشكل أكبر وأفضل وتهنئتهم وتقدير النجاح الهائل الذي تحققه شركة ” آل – جي ” بفضلهم وبفضل تعاونهم.

شاهد أيضاً

المزيد من المفاجآت مع شيري

بعد النجاح الأخير للسيارة الشعبية شيري تيجو1X تعلن الشركة التونسية للسيارات، STA، الممثل الرسمي لشيري …