الرئيسية / اقتصاد / ليبرتا للأسفار تنظم أولى رحلاتها للعمرة مباشرة من جربة

ليبرتا للأسفار تنظم أولى رحلاتها للعمرة مباشرة من جربة

إنطلقت صباح السبت 2 ديسمبر الجاري على الساعة السابعة و النصف أولى رحلات العمرة مع Liberta voyages من مطار جربة جرجيس الدولي نحو المدينة المنورة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية.
وضمت هذه الرحلة الأولى مجموعة من المعتمرين من مختلف أنحاء الجمهورية تكفلت ليبرتا بنقلهم من نقاط تجميع محددة في كل من تونس و سوسة وقابس حيث وضعت على ذمتهم حافلة خاصة أقالتهم إلى مطار جربة إنطلاقا من تونس العاصمة عبر سوسة و منها إلى قابس حيث كانت النقطة الرئيسية ليكتمل عدد كافة أفراد مجموعة المعتمرين في هذه الرحلة بالمطار .
و كان الإنطلاق من تونس العاصمة في حدود الساعة السابعة مساء الجمعة 1 ديسمبر ليكون الوصول إلى مطار جربة جرجيس حوالي الساعة الرابعة فجر يوم السبت 2ديسمبر،حيث تولى مرافقو الرحلة تسجيل أمتعة المعتمرين و تجهيزهم لصعود الطائرة التي انطلقت في موعدها المحدد.
و كان الوصول إلى المدينة المنورة حوالي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية أين قام فريق المرافقين بتسهيل الأمور على المعتمرين و السهر على ضمان كل أمتعتهم و وضعها في الحافلة الخاصة بنقلهم إلى النزل .
و قد تم إنزال مجموعة من المعتمرين بفندق أركان المنار ليقيموا فيه أربع ليال قبل انتقالهم إلى مكة المكرمة، ليتم بعد ذلك تنزيل الباقي بفندق جولدن توليب الأنصار للإقامة فيه مدة اسبوع قبل توجههم إلى البلد الحرام ، علما و أن الفندقين متجاورين و على مسافة 150م -تقريبا- من المسجد النبوي.

هذا و قد كانت شركة Liberta voyages – و في إطار زيادة تحسين جودة خدماتها و تقريب الخدمة من المعتمر أينما كان في تراب الجمهورية و خاصة في جهات الجنوب التونسي عبر وكالاتها في مختلف الولايات- أعلنت في وقت سابق و في العديد من وسائل الإعلام عن موعد إنطلاق تنفيذ هذا البرنامج ابتداء من يوم 2 ديسمبر 2023 حسب رزنامة حددتها مسبقا و نشرتها على صفحتها بالفايس بوك.

شاهد أيضاً

المزيد من المفاجآت مع شيري

بعد النجاح الأخير للسيارة الشعبية شيري تيجو1X تعلن الشركة التونسية للسيارات، STA، الممثل الرسمي لشيري …