الرئيسية / اقتصاد / سفارة اندونسيا بتونس تحتفل بالعيد الوطني

سفارة اندونسيا بتونس تحتفل بالعيد الوطني

في اجواء رائعة وتنظيم محكم ومميز اقامت سفارة اندونيسيا بتونس حفل استقبال بنزل مرادي قمرت بمناسبة العيد الوطني ال75 لاندونيسيا.
التنظيم كان محكما والاقبال كبير وهذا ياكد قيمة العمل التسويقي الكبير التي تقوم به سفارة اندونيسيا في تونس وعلى راسها سعادة السفير زهيري مصراوي.
هذا الرجل الذي دخل قلوب التونسيين ويسعى بلا هوادة لفتح افاق جديدة ومثمرة للشراكة بين بلدينا.
وقد اكد سعادة زهيري مصراوي، سفير اندونيسيا بتونس خلال الحفل الذي حضره كل من السيد ابراهيم الشيايبي وزير الشؤون الدينية و السيدة كلثوم بن رجب وزيرة التجارة على الاحترات الكبير الذي تحضى به تونس من الحكومة الإندونيسية وعلى الروابط التاريخية بين البلدين منذ ايام الرئيس المؤسس احمد سوكارنو والزعيم الحبيب بورقية كما ذكر بضرورة امضاء وتفعيل اتفاقية التجارة بين تونس وإندونيسيا وهي تتيح لنا كتونسيين افاقا جديدة في الاستثمار والتبادل التجاري.
عموما، اندونيسيا سوق كبيرة وكبيرة جدا من خلال قوتها الاقتصادية وارتفاع مؤشر النمو فيها وتعدادها السكني البالغ 280 مليون ساكنا، ومن شأن اندونيسيا، التي تفتح لنا اذرعها من خلال خير ممثل لها سعادة زهيري مصراوي، ان تشكل افاقا كبيرة للاستثمار والتبادل التجاري بين البلدين في ظل النفور الاستغلال المفروض علينا من بعض الدول الغربية التي تشتري السلع التونسية بمبالغ زهيدة
عياض بن مراد

شاهد أيضاً

المزيد من المفاجآت مع شيري

بعد النجاح الأخير للسيارة الشعبية شيري تيجو1X تعلن الشركة التونسية للسيارات، STA، الممثل الرسمي لشيري …