الرئيسية / اقتصاد / KIA تصنع الحدث بالفيديو الترويجي لتونس

KIA تصنع الحدث بالفيديو الترويجي لتونس

أثارت فيديو للممثل والمؤثر الكوري الشهير جونغ هاي إن، الذي يتابعه 11.2 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، إعجاب العديد من التونسيين فور نشره يوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023.
و تعد هذه المبادرة في الاصل للعلامة KIA ووحدتها الأم، مجموعة هيونداي موتور، التي أرسلت مؤثرين كوريين حول العالم لتسليط الضوء على علاماتها في مجال النقل
بدأت هذه الحملة في 3 نوفمبر2023 ووصلت بالفعل إلى عدة دول، بما في ذلك جمهورية التشيك ومقدونيا الشمالية وبالطبع تونس.
و تم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون الوثيق مع الديوان الوطني التونسي للسياحة ONTT وبدعم قيم من سيتي كارزCity Cars الوكيل الرسمي ل كيا KIA في تونس
يظهر في الإعلان، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الرائعة في تونس ، موديل كيا “SORENTO”و الذي تم اختياره للظهور في الفيلم الترويجي.

و تأتي هذه الحملة بعد زيارة رئيس كيا ، السيد سونغ هو-سونغ، إلى تونس في شهر سبتمبر الماضي. حيث تعتبر تونس سوقًا واعدًا لشركة كيا وتعكس هذه المبادرة التزام المجموعة تجاه تونس.
بصفتها شركة عالمية، وضعت المجموعة قيم تستند إلى قطاعات النقل، والفولاذ، والبناء، حيث تقوم بتكامل فروع اللوجستيات، والتمويل، وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات. بفضل العمل الدؤوب لحوالي 250,000 موظف حول العالم، تشمل علامات النقل ضمن المجموعة علامة مثل كيا وغيرها
و تعتمد المجموعة على رؤية إبداعية وتواصل تشاركي والإرادة للتغلب على جميع التحديات لخلق مستقبل أفضل للجميع. وفي عام 2022، أصبحت ثالث أكبر مجموعة للسيارات على مستوى العالم من حيث حجم المبيعات.
لعبت سيتي كارز كيا دورًا مهمًا في الترويج لتونس من خلال أنشطة مختلفة، خاصة في المجال الرياضي، من خلال دعمها لفعاليات رياضية بارزة مثل بطولة تونس المفتوحة وبطولة الياسمين المفتوحة.

رابط الفيديو

https://www.facebook.com/kiatunisie/videos/3214483625523965

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …