أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / إبتكار تونسي ضمن 10 أفضل مشاريع بيئية في العالم

إبتكار تونسي ضمن 10 أفضل مشاريع بيئية في العالم

تم ترشيح إبتكار الـ Kumulus Amphora، الذي تم إنجازه بالتعاون مع فريق شركة الناشئة Kumulus، ضمن أفضل 10 مشاريع بيئية عالمية في مسابقة Seoul Design Award . إنها فرصة فريدة لدعم هذا المشروع ولتألق التصميم التونسي على الساحة العالمية و
صوتكم مهمّ لدفع هذا الإبداع إلى القمة على المستوى العالمي. سيتم الإعلان عن النتائج في 25 أكتوبر 2023 في سيول. من خلال التصويت، تساهمون في تعزيز موهبة زهير بن جنات، و فريق شركة الناشئة Kumulus، وفي رفع التصميم على الساحة الدولية.

زهير بن جنات، مهندس داخلي ومصمم، هو خالق متعدد المواهب الذي يجمع بين التقليد والحداثة بأسلوب أنيق. حاز على شهادة من مدرسة الفنون الجميلة في تونس، وقام بتأسيس استوديو Air Design في عام 2003، وهو وكالة متعددة التخصصات مشهورة بتصميمها للأشياء والجرافيك و الهندسةالداخلية

في عام 2017، فاز بالجائزة الأولى في مسابقة Sopal Robinet Design لمجموعته Cactus، حيث دمج بين الصناعة والصناعات اليدوية التونسية. وفي عام 2019، تم انتخابه كأفضل مصمم في أسبوع تصميم تونس TDW لمصابيحه Fanoos، والتي استلهمت من التراث العربي الإسلامي.

في عام 2022، قدّم زهير بن جنات ب TDW الـ Kumulus Amphora، آلة ثورية تنتج المياه من الهواء بتصميم مستدام, مستوحات من شكل الاصلي للأمفورا او للجرة.

وتم تكريمه أيضًا بجائزة الابتكار في أسبوع تصميم تونس نفسه في نفس العام. الـ Kumulus Amphora تثير اهتمامًا عالمي متزايدًا، خاصةً من قبل أصحاب الفنادق الذين يتبنون هذا الحلا البيئي.

دعمكم أمر أساسي لهذه المبادرة الابتكارية والبيئية. زهير بن جنات يجسد الابتكار، والجمال، والالتزام بمستقبل مستدام، بالإضافة إلى تعزيز التصميم التونسي على الساحة الدولية.

لا ننسى أن الـ Kumulus Amphora هو المرشح الوحيد في العالم العربي لهذه الجائزة الرفيعة. صوتكم يمكن أن يحدث الفارق.

Www.airdesign.tn

Instagram : AirDesignStudio

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …