أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / في منافسات كأس الملك سلمان للأندية 2023 انتصاران وتعادلان في انطلاقة الجولة الأولى من دور المجموعات

في منافسات كأس الملك سلمان للأندية 2023 انتصاران وتعادلان في انطلاقة الجولة الأولى من دور المجموعات

انطلقت اليوم الخميس، منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي، في الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس في الطائف وأبها والباحة، بـ 4 مباريات في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات، انتهت الأولى بالتعادل السلبي بين فريقي السد القطري والوداد المغربي، وفي الثانية فاز الشرطة العراقي على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، والثالثة بدون أهداف بين الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، والرابعة بفوز الاتحاد السعودي 2-1 أمام الترجي التونسي.
في المجموعة الأولى، فاز الشرطة على الصفاقسي بهدف دون رد سجله اللاعب علاء الزهرة، بينما سجل ثنائية الاتحاد كل من عبدالرزاق حمدالله وكريم بنزيما، فيما جاء هدف الترجي عن طريق أسامة بوقرة.
وفي المجموعة الثانية، اكتفى فريقا السد والوداد بالتعادل السلبي، وانتهت مباراة فريقي الهلال وأهلي طرابلس بنفس النتيجة أيضاً.
وتُستكمل منافسات الجولة الافتتاحية، يوم الجمعة، حيث يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع الرجاء المغربي، والزمالك المصري مع الاتحاد المنستيري التونسي، والكويت الكويتي مع الوحدة الإماراتي، والنصر السعودي مع الشباب السعودي.

شاهد أيضاً

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض

كتبت هند حامد وقعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت …