أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / بعد الشراكة مع مسابقة ” Miss Tuning ” : علامة السيارات ” شيري ” على منصة الجمال

بعد الشراكة مع مسابقة ” Miss Tuning ” : علامة السيارات ” شيري ” على منصة الجمال

أعلنت الشركة التونسية للسيارات ( STA ) الوكيل الرسمي للسيارات ” شيري ” في تونس (Chery ) مؤخرا عن قيام شراكة مثيرة ومميّزة مع Miss Tuning وهي مسابقة الجمال الشهيرة في عالم السيارات بتونس.
ويوحي هذا ” التحالف ” بقرب ميلاد حدث مثير في تونس سيسعد عشاق السيارات والجمال. ويعد الاندماج بين جمال ” موديلات ” أو عارضات Miss Tuning وخبرة ” شيري ” في صناعة السيارات بتقديم تجربة فريدة لا تُنسى لجميع المشاركين والمتفرجين.
وقد أصبحت علامة السيارات ” شيري : المعروفة بجودتها وثقة الحرفاء فيه ها وابتكارها من هنا فصاعدا الناقل الرسمي لمسابقة ” Miss Tuning ” . ومن خلال تموقعها إلى جانب النماذج الرائعة تأمل ” شيري ” في تدعيم سمعتها وتقديم قيمها للتصميم المبتكر والأداء الاستثنائي والجودة العالية.
وتمثّل المترشحات لنهائيات مسابقة Miss Tuning نخبة ” الموديلات ” من النساء في صناعة السيارات وهنّ يعتبرن السفيرات المثاليات لسيارات Chery SUV . وسوف ستتاح لهنّ الفرصة للترويج لنماذج علامة ” شيري ” خلال الأحداث ومعارض السيارات وحصص التقاط الصور.
ومن خلال هذه الشراكة الرائعة بين السيارات والجمال تواصل ” شيري ” ترسيخ شهرتها وتثبيتها تها كعلامة ذات رؤية ثاقبة وجذابة أيضا من الناحية الجمالية.

شاهد أيضاً

عزمي القيزاني يتميز بإحراز كلبه دايزن لقب بطولة العالم زغرب 2024

تعيش مدينة زغرب الكرواتية على وقع فعاليات “معرض الكلاب العالمي 2024″، الذي يعتبر الحدث الأكثر …