أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / تقام منافساتها في الطائف وأبها والباحة… والهلال السوداني والصفاقسي التونسي يلتقيان في 4 و7 يوليو للحاق بركب النهائيات UAFA يصدر مواعيد مباريات دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية

تقام منافساتها في الطائف وأبها والباحة… والهلال السوداني والصفاقسي التونسي يلتقيان في 4 و7 يوليو للحاق بركب النهائيات UAFA يصدر مواعيد مباريات دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية

أصدر الاتحاد العربي لكرة القدم جدول مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، المقرر إقامتها بنظام التجمع خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس المقبلين، في المملكة العربية السعودية، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي.
وتقرر إقامة مباراتي الذهاب والعودة بين فريقي الهلال السوداني والصفاقسي التونسي يومي 4 و7 يوليو المقبل، لحسم هوية المتأهل منهما إلى دور المجموعات من البطولة.
وتستمر منافسات دور المجموعات بين يومي 27 يوليو و3 أغسطس، بينما تقام مباريات الدور ربع النهائي في 5 و6 أغسطس، وتُلعب منافسات نصف النهائي يوم 9 من نفس الشهر، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم السبت 12 أغسطس المقبل، لحسم هوية البطل المتوج باللقب لهذا العام.
وتضم المجموعة الأولى فرق الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والترجي التونسي بجانب المتأهل من الصفاقسي التونسي والهلال السوداني، وفي الثانية فرق الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي.
وتضم المجموعة الثالثة فرق النصر والشباب السعوديين والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، وفي الرابعة كل من شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.
يذكر أن نادي الاتحاد السعودي حقق لقب النسخة الماضية من البطولة التي حملت مسمى “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، بينما جوائز البطولة تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

الرياض، المملكة العربية السعودية ٢٠ أبريل ٢٠٢٤توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف …