الرئيسية / اقتصاد / تلفزيون LG يقدم المزيد من الخيارات للاعبين

تلفزيون LG يقدم المزيد من الخيارات للاعبين

تعمل ال جي للإلكترونيات على توسيع عروض الألعاب السحابية على أجهزة تلفزيون 2023 من خلال إضافة دعم 4K (3840 × 2160) لـ NVIDIA GeForce NOW في أكثر من 80 بلدا وإطلاق خدمة Boosteroid في أكثر من 60 بلدا…

بعد إضافات Blacknut و Utomik سنة 2022 ، تعزز هذه الخيارات الجديدة خدمات الألعاب السحابية المتاحة لمستخدمي تلفزيون ال جي .

بفضل بطاقة Quick Card “Games” المتوفرة على WebOS 23 ، أصبح لدى اللاعبين الآن مركز ألعاب حقيقي ، مباشرة من الشاشة الرئيسية لتلفزيونهم ، حيث يجمع كل الميزات المتعلقة بالألعاب ويسمح لهم بالوصول إلى خدمات مختلفة مثل GeForce NOW و Utomik و Blacknut ، و حتى التي تم إطلاقها حديثًا مثل  Boosteroid ، وكذلك Twitch و YouTube Gaming.

يمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع بتجربة الألعاب المطلقة على تلفزيونات ال جي  OLED مع حركة فائقة السلاسة والسرعة بفضل وقت استجابة يعادل  0.1 مللي ثانية .

توفر جميع أجهزة تلفزيون ال جي 2023 أيضًا تجربة ألعاب مميزة بفضل محسِّن الألعاب ومجموعة متنوعة من ميزات التخصيص وإعدادات الصورة الخاصة بنوعية الألعاب.

يمكن الآن لمستخدمي أجهزة تلفزيون ال جي 2023 الاستمتاع بالألعاب على GeForce NOW بدقة تعادل  4K 60 إطارًا في الثانية دون تنزيل أو تثبيت أو اي أجهزة إضافية. يتوفر GeForce Now أيضًا بدقة Full HD (1920 × 1080) بمعدل 60 إطارًا في الثانية على تلفزيونات ال جي  (طراز 2020-2022) التي تعمل بنظام WebOS 5.0 فما فوق ، بينما سيكون دعم ألعاب 4K على GeForce NOW متاحًا لاحقًا في طرازات  مختارة من تلفزيون 2022. ونكمل عرض خدمة الألعاب السحابية على تلفزيونات ال جي مع أكبر مزود مستقل للألعاب السحابية في العالم من خلال أربعة ملايين مستخدم وهو Boosteroid.

فبمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Boosteroid الخاص بهم ، فإن اصحاب أجهزة تلفزيون ال جي  من 2021 إلى 2023 (WebOS 6.0 فما فوق) في أوروبا وأمريكا الشمالية وأجزاء من أمريكا اللاتينية يمكنهم الآن الوصول إلى المئات من أفضل ألعاب الفيديو على  اجهزة الكمبيوتر الشخصي. بما في ذلك بعض من أكثر ألعاب الفيديو الرائجة في العالم و دون الحاجة إلى وحدة تحكم أو كمبيوتر.

و مع 18 موقع في جميع أنحاء العالم ، توفر هذه الخدمة سيولة مثالية للعبة و ايضا ساعات مضمونة من اللعب الممتع .

شاهد أيضاً

المزيد من المفاجآت مع شيري

بعد النجاح الأخير للسيارة الشعبية شيري تيجو1X تعلن الشركة التونسية للسيارات، STA، الممثل الرسمي لشيري …