الرئيسية / اقتصاد / نوفلار تؤمن رحلات نحو باريس عبر مطار صفاقس طينة الدولي

نوفلار تؤمن رحلات نحو باريس عبر مطار صفاقس طينة الدولي

أطلقت شركة نوفلار الأربعاء 19 أفريل 2023 أول رحلة لها من مطار صفاقس إلى باريس ، والتي ستتيح لسكان جنوب ووسط تونس خيارات اضافية للتوجه لفرنسا و أوروبا.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، قال السيد شكري زراد المدير العام لشركة نوفلار:”إنه لفخر لنا أن نحتفل اليوم بإطلاق الرحلة الافتتاحية المنتظمة من عاصمة الجنوب صفاقس نحو العاصمة الفرنسية باريس. و تندرج هذه الوجهة الجديدة في إطار استراتيجية قرب شركتنا من حرفائها. واعتبارا من هذا اليوم، ستؤمن نوفلار رحلتين أسبوعيا يومي الأحد و الأربعاء انطلاقا من مطار صفاقس طينة الدولي نحو عاصمة الأنوار باريس”.

وتم تدشين الرحلة الافتتاحية خلال حفل انتظم في مطار صفاقس طينة الدولي بحضور السيد الحبيب بلغوثي المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس، ممثلين عن الجهة و ثلة من المؤثرين، الصحفيين و الإعلاميين.

يذكر أن نوفلار أطلقت 12 وجهة جديدة استعدادا للموسم السياحي الجديد. وافتتحت نوفلار مؤخرًا رحلات جديدة تربط بين تونس – بازل / ميلوز ، تونس – برلين ، تونس – دوسلدورف ، جربة – بوردو ، تونس – بوردو و المنستير – مرسيليا. ومع إطلاق هذه الوجهات الجديدة ، تؤكد نوفلار حرصها على تعزيز و تطوير شبكتها.

وتثبت نوفلار من خلال مجهوداتها المبذولة عزمها المتواصل منذ سنوات على تعزيز العلاقات الاقتصادية و السياحية بين تونس و فرنسا.

ووفاء بالتزامها ، ستواصل شركة نوفلار تقديم أفضل جودة خدمات لركابها و حرفائها.

للمزيد من المعلومات أو لشراء التذاكر، يمكنكم الاطلاع على موقع الواب www.nouvelair.com أو تطبيقة الهاتف الجوال أو نقاط البيع الخاصة بنوفلار، وعن طريق الاتصال بمركز النـــــداء على الرقم +216 36020920 أو إحدى وكالات السفر الشريكة.

حول شركة نوفلار

تأسست شركة نوفلار في سنة 1989، وهي أول شركة طيران خاصة في تونس. تؤمن شركة نوفلار رحلاتها انطلاقا من 4 مدن تونسية وهي تونس، المنستير، صفاقس وجربة. هذا وقد تحصلت الشركة على جائزة “أفضل خدمة حرفاء” لسنوات 2020 و2021 و2022

شاهد أيضاً

المزيد من المفاجآت مع شيري

بعد النجاح الأخير للسيارة الشعبية شيري تيجو1X تعلن الشركة التونسية للسيارات، STA، الممثل الرسمي لشيري …