الرئيسية / اقتصاد / هواوي :الجهاز اللوحي الترفيهي الجديد متاح في تونس

هواوي :الجهاز اللوحي الترفيهي الجديد متاح في تونس

أعلنت شركة هواوي عن توفر جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الجديد من الفئة الابتدائية من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين في تونس. يتميز الجهاز اللوحي الترفيهي العائلي الذكي بشاشة عرض كاملة من هواوي مريحة للعين بدقة 2K مقاس 10.4 بوصة، ومعالج قوي ثماني النواة مقاس 6 نانومتر، وصوت غامر، وخصائص الجهاز الفائق – Super Device وميزات رعاية الأطفال، بالإضافة إلى تصميم خفيف وموثوق.يأتي جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي بتصميم بسيط ومتطور، ويتميز الجهاز بشاشة عرض كاملة من هواوي مريحة للعين بدقة 2K مقاس 10.4 بوصة، مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 84٪، التي تتيح للمستهلكين الانغماس الكامل في التجربة دون أي الهاءات. لقد اجتازت شاشة الجهاز اللوحي شهادات TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض وشاشة خالية من الوميض لتخفيف إجهاد العين. من حيث الأداء، سيسعد المستهلكون بمعرفة أن أحدث جهاز لوحي من هواوي يأتي مزودًا بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 680 ثماني النواة مقاس 6 نانومتر بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت لمعالجة سلسة. يتوفر المنتج كذلك بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت.

يأتي الجهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي بحجم 10.4 بوصة مزودًا بسماعتين في هيكله النحيف، والتي تولد الصوت من اليسار واليمين على حد سواء، لتوفير تجربة استماع غامرة. تتميز Histen 8.0 بتأثيرات صوتية قابلة للتكيف التلقائي ومستندة إلى السياق وضبط دقيق، والتي تمثل نطاق التردد ومستوى الصوت، وتدعم تحسينات الصوت فائقة الوضوح. كما سينبهر المستهلكون أيضًا بميزة ذكية للتعرف على المشهد، والتي توفر حلول تحسين لمتطلبات المؤثرات الصوتية المتنوعة للمستخدمين في المشاهد المختلفة.

يأتي الجهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مزودًا بميزات الجهاز الفائق – Super Device التي تتيح لك إدارة أجهزتك واتصالاتك من مكان واحد وحتى مشاركة الأجهزة بين الحسابات، مما يجعل العمليات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى. يتيح الجهاز اللوحي للمستخدمين الاتصال بزوج من سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds أو شاشات هواوي ببساطة عن طريق سحب الرموز المقابلة. على سبيل المثال، السحب والإسقاط هو كل ما يتطلبه الأمر لتبديل صوت الجهاز اللوحي إلى سماعات الأذن من هواوي، أو فيلم نحو شاشة هواوي.

شاهد أيضاً

الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف

حافظ لاعب الجولف الأمريكي جون كاتلين على صدارة بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق …