أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / المرفأ المالي بتونس : تسليم مفاتيح القسط الأول من مشروع المدينة الجديدة Tunis Bay Golf

المرفأ المالي بتونس : تسليم مفاتيح القسط الأول من مشروع المدينة الجديدة Tunis Bay Golf

تم يوم الخميس 01 جويلية 2021 خلال احتفالية نظّمت للغرض, تسليم مفاتيح القسط الأول من مشروع اقامات سكنية لفيلات Tunis Bay Golf التابع للمجموعة التونسية الفرنسية  أليانص.

ويضم هذا المشروع 500 فيلا ومساحات غولف بالضاحية الشمالية لتونس بشاطئ رواد ويندرج ضمن مشروع المرفأ المالي بتونس.

و في كلمة له خلال الافتتاح ,أكد السيد سمير جياب  الرئيس المدير العام لمجموعة أليانص العقارية على التزامهم الجدي في انجاز مشروع الغولف و حرصهم على كسب ثقة حرفائهم..” لقد التزمنا خلال انجاز هذا المشروع بإضفاء روح الإبداع و التفرد لمشروع مدينة الغولف الجديدة و الأولى في تونس. و يعود فضل هذا الإبداع و الجدية إلى المجهودات فريق العمل و إلى شركائنا و خاصة إلى مساندة الدولة و السلطات المعنية لنا و التي ساهمت بشكل كبير في إحياء هذا المشروع. و ها قد بدأنا اليوم في تسليم الدفعة الأولى من بين 500 شقة انقسمت على4 أقساط.”

وأضاف السيد سمير جياب: «لقد أنهينا هذا المشروع في ظل ظروف صحية صعبة تواجهها البلاد والعالم بأسره. على الرغم من ذلك ، لم نقرر في أي وقت أو حتى أشرنا إلى احتمال توقف العمل. بالرغم من كل العقبات التي واجهتنا . تحملنا أيضا نتائج تأخيرات مجموعة GFH المسؤولة عن تطويرالمدينة لأسباب مجهولة و خارجة عن نطاقنا لكننا عولنا على مجهوداتنا و لم نتوقف. المهم بالنسبة لنا اليوم هو أن مجموعتنا قد التزمت بوعودها تجاه حرفائها  الذين آمنوا بنا في هذا المشروع العملاق الذي تم تصميمه ليكون مركزًا لتونس. و هذه هي النتيجة ، ولدت مدينة جديدة ويا لها من مدينة جميلة ” .

و قد حضر هذا الحفل أصحاب الشقق التي تم تسليمها من بينهم تونسيين مقيمين بالخارج, تونسيين محليين, و أجانب. كما حضر هذا التسليم العديد من الصحفيين الذين أسهموا في مواكبة الحدث و نقله.

مدينة تونس باي غولف هي رمز للمدن السكنية السياحية في تونس، تقع في قلب البحر الأبيض المتوسط تحديدا على شاطئ منطقة رواد و هو جزء لا يتجزأ من مشروع المرفأ المالي في تونس .

يعد هذا المشروع احدى أضخم المشاريع في تونس و الذي تعهدت مجموعة GFH بنك استثماري في مملكة البحرين .في انجازه منذ سنة 2016 .

شاهد أيضاً

أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي إكستريم (ADXC 4) عن طرح التذاكر للنسخة الرابعة من البطولة، …