أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / المنظمة الأوروبية ” AUTOBEST ” تكرّم نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro من ” آل – جي ” وتمنحه جائزة SMARTBEST 2020.

المنظمة الأوروبية ” AUTOBEST ” تكرّم نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro من ” آل – جي ” وتمنحه جائزة SMARTBEST 2020.

في مثال لجائزة أخرى للصناعة لقسم حلول مكونات السيارات المتطوّرة من ” آل – جي قامت منظمة السيارات الأوروبية ” AUTOBEST ” بتكريم نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro باعتباره أفضل تكنولوجيا متصلة في الصناعة و منحته جائزة SMARTBEST للسنة الحالية 2020.

وقد تم تطوير هذا النظام المعلوماتي الترفيهي المتقدم بفضل التعاون بين شركتي ” آل – جي ” و ” جاغوار لاند روفر ” ( (JLR .
ويوجد النظام المعلوماتي الترفيهي “Pivi Pro ” العملي والمتّصل دائما في قلب العديد من سيارات ” جاغوار ” و ” لاند روفر ” ورانج روفر ” لسنة 2020 .

ويوفّر نظام الشاشة اللمسية ” Pivi Pro ” واجهة مدمجة ومتكاملة بين الإنسان والآلة (HMI) بما يسمح للحرفاء بالاستفادة الكاملة من استخدام منصة البرامج Over-The-Air (OTA ) دون المساس بقدرته على بث الموسيقى والاتصال بالتطبيقات خلال التنقلات .
وتسمح الشاشة اللمسية عالية الدقة المحتوية على واجهة مستخدم رائعة الجودة (UI ) وتجربة مستخدم (UX) التي تم تطويرها بالشراكة من قبل فرق التصميم في كل من ” جاغوار ” و ” آل – جي ” للحرفاء بالمراقبة والتحكم في كافة جوانب السيارة باستخدام نفس الأدوات وأجهزة المعالجة المستعملة في أحدث أنواع الهواتف الذكيّة .
وبالإضافة إلى ذلك يمكن للحريف توصيل جهازين لاسلكيين في نفس الوقت بالوحدة المركزية للمعلومات والترفيه باستخدام ” البلوتوث ” بحيث يمكن للسائق ومرافقه الاستمتاع بوظيفة ” الأيادي الحرّة ” في وقت واحد دون الحاجة إلى تبادل الاتصالات في ما بينهما.
وفي هذا الإطار صرّح السيد ” كيم جين يونغ ” رئيس شركة آل – جي لحلول مكونات السيارات قائلا : ” لقد نالنا كبير الشرف من خلال الإعتراف بأن نظام Pivi Pro أصبح رائدا في مجال الصناعة . كما ينبغي الإشادة بجاغوار و لاند روفر لجعل هذا المنتج البصري حقيقة ملموسة في الواقع “.
وأضاف ” كيم جين يونغ ” : ” إن ” آل – جي ” ستواصل سعيها لتكون شريكا يتفهم احتياجات حرفائنا وينمو ويتطوّر معهم .”.

ويبيّن التاريخ الطويل من الجوائز والابتكار في مجال السيارات الدور الحيوي الذي تلعبه ” آل – جي ” من خلال خلق معايير جديدة للعربات والسيارات ورؤيتها الفريدة للمستقبل. ولا تكتفي هذه الرؤية بأن تجعل من العربات والسيارات أكثر سلامة وأمنا بل تحوّلها أيضا إلى منازل تسير على عجلات . وبفضل هذه الرؤية ستكون غرف القيادة فضاء ثانيا للحياة حيث يمكن للسائقين ومرافقيهم أن يحملوا معهم رفاهة المنزل إلى سياراتهم .

شاهد أيضاً

عزمي القيزاني يتميز بإحراز كلبه دايزن لقب بطولة العالم زغرب 2024

تعيش مدينة زغرب الكرواتية على وقع فعاليات “معرض الكلاب العالمي 2024″، الذي يعتبر الحدث الأكثر …