الرئيسية / اقتصاد / بتخفيضها لسعر 1200 منتجا لسنة كاملة mg،تتحدى غلاء الأسعار

بتخفيضها لسعر 1200 منتجا لسنة كاملة mg،تتحدى غلاء الأسعار

اثبتت mgمن خلال مبادرتها الأخيرة في تخفيض سعر 1200 منتوجا لتحتل به المركز الأول في السعر ،جديتها في الدفاع عن القدرة الشرائية للمستهلكوتفاعلها مع الصعوبات التي يواجهها المواطن التونسي، mgالعلامة التجارية للمساحات الكبرى الاعرق في حياة التونسيين، ابرزت وعيا بالقلق المتزايد لدى أغلبية التونسيين بشأن الأزمة الصحية التي تسببت في تفاقم الصعوبات الاقتصادية في البلاد خصوصا بعد أن قرع معهد الإحصاء الوطني جرس الإنذار في أوت 2020 بتسجيل البلاد نسبة تضخم في حدود 5,4%.

هذا وتضاف آثار هذه الأزمة الصحية على الوضع الاقتصادي الذي هو أكثر من مقلق والذي يستمر في التدهور على مر السنين مما يعكس بالضرورة انخفاض القدرة الشرائية للأسر وبالتالي عجزها عنتلبية حاجياتها الأساسية.

في هذا الظرف الصعب، عملت شركة mg على أن تسهل الحياة اليومية على المواطن التونسي وأن تكون إلى جانبه من خلال التزامهابالتخفيض في 1200 منتج الأكثر استهلاكا، والذي سيشمل المواد الغذائية (ماء، ياغورت، بيض، زيوت نباتية…)، منتجات صحية، منتجات تنظيف، وغيرها..الموجودة في جميع فروعهافي كاملالتراب التونسي و وان تكون الارخص لمدة لا تقل عن سنة .

تذهب شركة mg إلى أبعد من ذلك، من خلال اقتراحها استرداد 3 أضعاف فرق السعر إذا وجد المستهلك أفضل في مكان آخر .عملية مميزة تثبت انخراطهافي التحسين المباشر و الملموس للقدرة الشرائية للمواطنين التونسيين في ظل الارتفاع المشط للأسعار في هذا الظرف الاقتصادي و الاجتماعي و السياسي الصعب.

و بذلك، تثبت المغازة العامة من جديد أنها ستضل دائما رائدة من حيث عروضها المغرية و محتلة للمرتبة الأولى من حيث تأمين أفضل الأسعار و حرصها على تلبية توقعات و حاجيات المستهلك.

و بالتالي، سيتيح التخفيض في 1200 منتج للمستهلك فرصة عدم التردد على شراء مستلزماتهو التوفير في ميزانيته الشهرية، و الاستفادة من التخفيض في منتجات طويلة المدى و ممكن الحفاظ عليها، على عكس العروض الترويجية المعتادة.
و مساهمة منها في دورها الاجتماعي، تواصلmgتعزيز مشاركتها في تحسين القدرة الشرائية للتونسيين و حرصها على توفير أفضل الأسعار .

و للتذكير، فإن شركة mg، التي يعود تاريخها الى أكثر من 100 عام ، تعد أقدم سلسلة المغازات الكبرى و لديها 83 مغازة موزعة على 23 ولاية في كامل تراب الجمهورية.

شاهد أيضاً

الكناس تبطل قرارات جامعة السباحة بحل أولمبيكا وشطب مسؤوليها

عرف مسلسل الحرب القائمة بين الجامعة التونسية للسباحة ونادي أولمبيكا للألعاب المائية إنتصارا جديدا للنادي …