أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / المحامي علي عباس يتهم وزير الشباب والرياضة بالفساد

المحامي علي عباس يتهم وزير الشباب والرياضة بالفساد

اتهم المحامي المختص في الشؤون الرياضية علي عباس عبر تدوينة قام بنشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بالفساد.
وجاء هذا الاتهام عقب إقدام الوزير على حل المكتب الجامعي للألعاب الالكترونية وقال عباس عبر هذه التدوينة:
“القرار عادي في بلد تعود على النفاق والفساد في ميدان الرياضة. حل المكتب الجامعي جاء كرد فعل على رفض جامعة الالعاب الالكترونية محاولة جامعة اخرى الاستيلاء على نشاط جامعة الالعاب الالكترونية للاستثمار فيه نظرا للربح المالي الذي يمكن أن ينتج من هذا النشاط.
عادي كذلك ان يكون ابن الوزير يرغب في تنظيم نفس النشاط.
المهم ملف على الاقل فيه شبهة فساد مرتفعة ولكن تعودنا على عدم المسائلة في مواضيع الفساد الرياضي من طرف هيئة مكافحة الفساد والحكومة باعتبار أن اللوبيات لها حصانة في عهد الشفافية.”
هذا وكان وزير الشباب والرياضة قد قرر بتاريخ 17 أفريل حل المكتب الجمعي للألعاب الالكترونية وتعويضه بهيئة تسيرية على أن يتم اجراء انتخابات جديدة في غضون ثلاثة أشهر.
واستنادا لنص التدوينة ووفق تقارير صحفية متقاطعة أعربت رئيس جامعة مقرب من الوزير المشاركة في تنظيم ألعاب كرة قدم التي هي من اختصاص جامعة الألعاب الالكترونية لكن الأخيرة رفضت تماما هذا التداخل مما حدى بالوزير بالمبادرة بحل المكتب الجامعي بتعلة أنه لم يقم. بجلسته العامة الانتخابية في وقتها المحدد.
ناجح بن عافية

شاهد أيضاً

رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين

أبوظبي، الإمارات 15 مايو 2024:وقعت شركة الرؤية العالمية للإستثمار الجهة المنظمة لبطولات رابطة أبوظبي لمحترفي …