أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / حركة نبيلة من الجامعة التونسية لكرة القدم

حركة نبيلة من الجامعة التونسية لكرة القدم

في حركة استباقية تاريخية قامت الجامعة التونسية لكرة القدم بالمساهمة في دعم البنية التحتية المحدودة العدد لقاعات الانعاش وذلك تحسبا لتطورات فيروس كورونا وامكانية ارتفاع عدد المرضى المحتاجين للعناية الطبية المركزة وعلى إثر اللقائين الذين جمعا الدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بكل من الدكتور عبد اللطيف المكي وزير الصحة وأحمد قعلول وزير الشباب والرياضة فقد قرر المكتب الجامعي تجهيز المركب الرياضي الدولي بعين دراهم و مركز التربصات ببرج السدرية بالتجهيزات الطبية وشبه الطبية الضرورية والتكفل بخلاص مستحقات الاطارات الطبية و شبه الطبية التي سيقع انتدابها بشكل ظرفي.
وفيما يلي قرارات المكتب الجامعي المنعقد امس:

• تخصيص مبلغ مالي قدره 100 ألف دينار لتغطية المصاريف التالية :

  • تجهيز المركب الرياضي الدولي بعين دراهم و مركز التربصات ببرج السدرية بالتجهيزات الطبية و شبه الطبية الضرورية و ذلك بعد قرار اخلائهما من اللاعبين المقيمين الذي اتخذه السيد وزير شؤون الشباب و الرياضة مع وضع هذا المرفق على ذمة وزارة الصحة .
  • التكفل بخلاص مستحقات الاطارات الطبية و شبه الطبية التي سيقع انتدابها بشكل ظرفي للمركزين لمؤازرة مجهودات منظوري وزارة الصحة في هذا الظرف بالذات.
    • وضع كافة الإطارات الطبية و شبه الطبية للجامعة على ذمة وزارة الصحة.
    • امكانية الترفيع في المبلغ المذكور متى اقتضى الأمر ذلك .
    • وضع جميع أعضاء المكتب الجامعي و مختلف أعضاء الهياكل المركزية والجهوية وإطارات و موظفي الجامعة بكل هياكلها على ذمة مؤسسات الدولة في كل عمل تطوعي تقتضيه حاجيات وزارة الصحة .

شاهد أيضاً

عزمي القيزاني يتميز بإحراز كلبه دايزن لقب بطولة العالم زغرب 2024

تعيش مدينة زغرب الكرواتية على وقع فعاليات “معرض الكلاب العالمي 2024″، الذي يعتبر الحدث الأكثر …