أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / ضمن الجولة الثانية لكأس العرب تحت 20 عاماً المنتخب السعودي يواجه مصر لضمان التأهل .. ولقاء الفرصة الأخيرة للجزائر وفلسطين

ضمن الجولة الثانية لكأس العرب تحت 20 عاماً المنتخب السعودي يواجه مصر لضمان التأهل .. ولقاء الفرصة الأخيرة للجزائر وفلسطين

يسعى المنتخب السعودي لكرة القدم للشباب تحت 20 عاماً لضمان التأهل عن المجموعة الثالثة في بطولة العرب لمنتخبات الشباب عندما يلتقي نظيره المصري غداً الجمعة عند ٤٥ : ٢ مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
ويتساوى المنتخبان برصيد ٣ نقاط بعد فوزهما في الجولة الأولى وبالتالي فوز أحدهما سيضمن له بنسبة كبيرة بلوغ الدور الثاني للبطولة .
وفي اللقاء الثاني لنفس المجموعة يلتقي منتخبا الجزائر وفلسطين عند ٥٠ : ١٧ مساءً على نفس الملعب في لقاء الفرصة الأخيرة لهما كون التعادل سيضعف آمالهما في التأهل والفائز من اللقاء سينعش آماله في انتظار الجولة الأخيرة.
ويتصدر الأخضر المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن مصر والجزائر وفلسطين في المركزين الثالث والرابع .
وضمن المجموعة الرابعة يلتقي عند ٤٥ : ٢ مساءً منتخبا السنغال والسودان على ملعب نادي الرياض بالرياض ، إذ يسعى المنتخبان لتحقيق النقاط الثلاث والمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل ولا سيما السودان التي خسرت الجولة الأولى من ليبيا فيما تعادل السنغال مع الامارات .
وفي اللقاء الثاني على نفس الملعب عند ٥٠ : ١٧ مساءً يتواجه المنتخب الليبي مع نظيره الامارتي في لقاء قد يكون الفوز فيه لليبيا مفتاح العبور للدور الثاني ، وفي المقابل يدخل الإماراتيون اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم البقاء في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل .
وتتصدر ليبيا المجموعة برصيد ٣ نقاط مقابل نقطة واحدة للسنغال والإمارات في المركزين الثاني والثالث وأخيراً السودان بدون نقاط

ضمن المجموعة الثانية لكأس العرب للشباب
المغرب تحقق الفوز الثاني والبحرين تنعش آمالها

حقق المنتخب المغربي فوزه الثاني في البطولة العربية لمنتخبات الشباب تحت ٢٠ عاماً بتغلبه على منتخب جيبوتي ٦-٠ اليوم على ملعب نادي الرياض بالرياض ضمن المجموعة الثانية للبطولة .
وسجل أهداف المباراة هيثم عبيدة د. 7 و أشرف غريب د. 33 وطه الأشبيلي د.50 ، وأنوار العزوزي د.68 و عبدالصمد الزلزولي (هدفين ) د.71 ، 91 .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد المغرب إلى 6 نقاط من فوزين فيما بقي رصيد جيبوتي خالياً من النقاط في المركز الرابع مودعاً البطولة .
وضمن المجموعة ذاتها أنعش المنتخب البحريني آماله بالمنافسة على التأهل إلى الدور الثاني بفوزه على مدغشقر ٥-٤ اليوم على ملعب نادي الرياض بالرياض
وسجل أهداف البحرين عبدالله المساعيد (هدفين ) د. 23 ، د. 68 وحسن جمعة د.27 وحسين عبدالعزيز د. 42 ، وصالح الزبيدي د. 65 ، فيما سجل أهداف مدغشقر اللاعب ارانولد ( هدفين ) د. 29 ، د.55 وأندريما لا لا د. 34 وريكاردو د.60 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد البحرين إلى ٣ نقاط متساويا مع مدغشقر ، في انتظار الجولة الأخيرة لحسم هوية المتأهلان إلى نصف النهائي.

تونس أول المتأهلين للدور الثاني

تأهل منتخب تونس إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت ٢٠ عاماً بعد تغلبه على منتخب موريتانيا بهدف دون مقابل اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى للبطولة .
وسجل أشرف الحباسي عند الدقيقة ٨٧ هدف الفوز لتونس التي اعتلت صدارة المجموعة الأولى برصيد ٦ وضمنت التأهل للدور الثاني قبل جولة من ختام الدور الأول ، بعد تعادل العراق والكويت بدون أهداف ضمن المجموعة ذاتها لينالا أول نقطة لهما في المركزين الثالث والرابع ، فيما تجمد رصيد موريتانيا عند ٣ نقاط وتراجعت للمركز الثاني.

شاهد أيضاً

بني خلاد تستعد لإحتضان البطولة العربية للرماية

تستعد الجامعة التونسية للرماية لتنظيم البطولة العربية للرماية بالبندقية و المسدس 10 أمتار ،أكابر،كبريات، ناشئين …